بقيمة 16 مليون جنيه.. تعرف علي السيارات التي يمتلكها محمد صلاح

280

نجاة أبوقورة

انتشر الحديث مؤخرا عن نجم لفيربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، وامتلاكه عدد من السيارات الفارهة، وصلت الي 6 سيارات قيمتها اكثر من 750 الف جنيه استرليني بما يعادل حوالي 16 مليون جنيه مصري.

هذا وقد اشارت احدي الصحف الانجليزية، من خلال تقرير قامت بنشره اليوم “السبت” ان سيارة “بينتلي كونتنينتال جي تي” هي أحدث سيارة امتلكها صلاح مؤخرًا، حسبما افادت “العربية” كما أن هذه السيارة تعد ثاني أكثر نوع يفضله لاعبوا الدوري الإنجليزي بعد سيارة “رينج روفر سبورت”.

وتبلغ قيمة السيارة 160 ألف جنيه إسترليني، وتتميز بتصميمها الداخلي الفاخر، المقاعد الجلدية المريحة وتبلغ سرعتها القصوى 210 أميال في الساعة، فيما أشارت تقارير إلى امتلاك صلاح لسيارة “لامبورغيني أفينتادور” مثل لاعب أرسنال بيير إمريك أوباميانغ، وتستطيع تلك السيارة الوصول إلى 218 ميلًا في الساعة، لتصبح بالتأكيد الأسرع في مجموعته.

كما تتناسب تلك السيارة مع سرعة صلاح داخل الملعب، إذ يمكن لها أن تصل من سرعة 0 لـ 60 ميلا في الساعة خلال 2.9 ثانية، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه إسترليني، وتضم مجموعة سيارات صلاح سيارتي “مرسيدس” الأولى “إيه إم جيه جي إل إي كوب” التي يتسخدمها عادة للذهاب إلى التدريبات، ويبدأ سعرها من 65 ألف إسترليني، بينما الثانية “إس إل إس إيه إم جي” وهي واحدة من أغلى السيارات التي أنتجتها الشركة الألمانية وتبدأ قيمتها من 176 ألف إسترليني.

يذكر ان اللاعب الدولي محمد صلاح يمتلك “أودي كيو 7” بعد عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى وانتقاله من روما لليفربول، ويبلغ ثمنها 54 ألف إسترليني، أما عن أقل سيارات صلاح سعرًا وأداءً فهي “تويوتا كاميري” بـ29 ألف إسترليني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق