المحكمة الإقتصادية تنظر دعوي مطالبة رانيا يوسف تعويض 5 ملايين جنيها

249

كتب – نادر ابراهيم

انتشرت الفترة الماضية ضجة إعلامية حول الفنانة رانيا يوسف لما قامت به من ارتداء ملابس لا تليق ومن ثم اتهامها لأحد الإعلاميين العراقيين بالتحرش بها، حيث اتهمته بأنه بلا شرف.

هذا وقد نظرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم “السبت”  أولي جلساتها للنظر في الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، والتي يطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف والتشهير به.

يذكر أن نزار الفارس أقام دعوى ضد الفنانة رانيا يوسف تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حقه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حسبما أشارت المواقع الصحفية .

يقول الإعلامي نزار فارس، فوجئت بالفنانة رانيا يوسف تتهمني بالتحرش وتقول أني بلا شرف، بعدما قدمت التهنئة لها على حكم البراءة الصادر من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي تم استضافتها في برنامج “مع الفارس”.

وأضاف فارس، انتظر يبت القضاء المصري في الرد والحصول علي حقي القانوني لما واجهته من اتهامات باطلة علي لسان الفنانة رانيا يوسف، واثقا في القضاء المصري .

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف قد أثارت الرأي العام في 2019 حينما ارتدت فستاناً أسود شفاف كشف عن ساقيها مما أثار حفظيه الكثير من المصريين، وتناقلت أنباء أنها قد تتعرض للسجن 5 سنوات، بينما صرح البعض وقتها أنه من حقها ارتداء ما تشاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق