سلاح الجو الليبي يقصف آليات لمليشيات أردوغان ويدمر 3 دبابات تركية

532

قام سلاح الجو بالجيش الليبي، مساء الأحد، بتدمير عددا من الدبابات والآليات العسكرية التابعة للمليشيات بعد تحركها في محيط منطقة الوشكة، غرب سرت، وفق مصادر عسكرية ليبية.

مشايخ وأعيان القبائل الليبية يعربون عن كامل تفويضهم للجيش المصري .. والسيسي ان تنتصروا بنا سننصركم و تدخل مصر سيحسم الوضع عسكرياً بسرعة فى ليبيا

وأكدت المصادر أن سلاح الجو نجح في تدمير الدبابات والآليات العسكرية بضربات مركزة.

ولم تكشف المصادر عن أعداد القتلى في صفوف المليشيات الموالية لأردوغان التي تم تدميرها، إلا أنها أكدت أن التحرك كان سريا وبأعداد كبيرة.

كما أكدت مصادر عسكرية أخرى أن الطيران الحربي للجيش الوطني الليبي “دمر 3 دبابات تركية كانت تتحرك في محيط منطقة الوشكة غرب سرت”.

المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبي :أحلام أردوغان سوف تنتهى فى ليبيا

وفي وقت سابق قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي، ان تركيا تنقل دفعات جديدة من المرتزقة السوريين لمدينة مصراتة الليبية في تحدي صارخ للمطالب الدولية للتهدئة ووقف النار وكذلك يعد ما تقوم به انقرة خرق للقرارات العربية والدولية التي تمنع نقل المرتزقة والمقاتلين الاجانب إلى ليبيا .

بالفيديو المسماري يكشف تفاصيل هجوم مليشيات أردوغان على قاعدة الوطية وعدد قتلى المرتزقة في ليبيا يزيد عن 261 قتيلا

واكد المسمارى على حسابه الرسمي على فيسبوك ، ان  تركيا تدعم الارهاب والجريمة في ليبيا وتعمل لتحقيق احلامها في السيطرة على اقليم ليبيا الجغرافي وعلى مقدراتها وثرواتها.

السيسي يطلع على خطط تأمين العمق الغربي لمصر والحدود المشتركة مع ليبيا امتدادً للحدود الدولية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق