النشرة الفنية/ «المعلم » يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it..

وفيلم «شقو» يواصل التصدر

452

أميرة جمال

شهدت النشرة الفنية اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، الكثير من الأحداث الهامة والجديدة، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز ماجاء من أخبار الفن اليوم.

مسلسل «المعلم » يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it

تمكن مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان، من تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it.

تفاصيل مسلسل المعلم

ودارت أحداث مسلسل المعلم حول المعلم وهو تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، ويعمل على كسب مكانة كبيرة وتحقيق ذاته في سوق السمك، وهو ابن أحد أكبر التجار في السوق، وخلال حلقات المسلسل يدخل في صراعات مع بعض شخصيات المسلسل انتقامًا لوالده.

أبطال مسلسل المعلم

والجدير بالذكر أن بطولة المسلسل يشارك بها عدد من نجوم الفن إلى جانب النجم مصطفى شعبان، أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم.

مسلسل المعلم

واحتل المركز الثاني مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، المسلسل شارك في بطولته عدد من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجدي وآخرون.

 

فيلم «شقو» يواصل التصدر ويحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة

على صعيد آخر، يواصل فيلم «شقو»، بطولة النجم عمرو يوسف، تصدر إيرادات دور العرض السينمائية، منذ بداية طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو، أمس السبت حوالي مليون و12 ألف جنيه أمس بدور العرض، ليحقق بذلك المركز الأول بين قائمة الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يضم في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

تفاصيل فيلم شقو

يشار إلى أن فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

اقرأ أيضا:

نشرة أخبار الفن بالصور: فيلم «شقو» يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني

 

Visited 13 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه