نشرة أخبار الفن بالصور: فيلم «شقو» يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني

وفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 38 مليون جنيه خلال أسبوعين

264

أميرة جمال

تستمر أفلام عيد الفطر المبارك في تحقيق المزيد من الإيرادات في الأسبوع الثاني من العرض، وهذا ما سوف ستعرضه خلال السطور التالية.

«فاصل من اللحظات اللذيذة» يواصل تفوقه

يواصل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة هشام ماجد، تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية منذ بداية طرحه، وبلغت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس الثلاثاء، حوالي 802 ألف جنيه، ليكون إجمالي ما حققه 38 مليون جنيه و329 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثاني بشباك تذاكر دور العرض السينمائية.

قصة فيلم فصل من اللحظات اللذيذة

والجدير بالذكر أن أحداث فيلم فاصل من اللحظات الذيذة، تدور في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشار إلى أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

الفنانة هنا الزاهد تعبر عن سعادتها بتفاعل الجمهور السعودي مع عرض فيلمها الجديد

 

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني

من ناحية أخرى، تمكن فيلم «شقو»، بطولة الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، من تحقيق إيرادات مرتفعة منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو أمس الثلاثاء حوالي 802 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيراداته منذ طرحه 52.1 مليون جنيه، محافطا ذلك على المركز الأول بدور العرض السينمائية.

قصة فيلم شقو

يشار إلى أن فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

أبطال فيلم شقو

يذكر أن فيلم شقو، يضم في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

 

 

اقرأ أيضا:
“إيرادات أفلام عيد الفطر 2024: منافسة قوية بين شقو، فاصل، وعالماشي”

Visited 18 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه