أين تتواجد ميلانيا؟ غموض يلف حياة زوجة الرئيس السابق بعد مغادرة البيت الأبيض”

218

بريجيت محمد
“أين تتواجد ميلانيا ترامب؟” يثير هذا السؤال تساؤلات بين المتابعين الأمريكيين، حيث لاحظ العديد منهم غياب زوجة الرئيس السابق دونالد ترامب عن الأضواء لفترة طويلة. يبدو أنها انخرطت في حياة خاصة بعيدًا عن الحملات الانتخابية والقضايا القانونية التي يواجهها زوجها.

يُشير التقارير إلى أن ميلانيا ترامب تقضي وقتها بمنتهى السكينة في مار لاغو، بعيدًا عن الأنظار، سواء في فلوريدا أو في برج ترامب في نيويورك. يتجنب الزوجان الظهور العلني، ويرجح أنها لم تعد تلتزم بزيارة المطاعم الفاخرة أو القيام بجولات تسوق شخصية، وفقًا لتصريحات أصحاب المتاجر في بالم بيتش.

السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب

رغم أن غيابها بدأ يلفت الانتباه بشكل متزايد، إلا أن مقربين منها يصفون هذا الانخراط في الحياة الخاصة بأنه امتداد للتقارب بينها وبين زوجها. يُرجح أن زواجهما يعتبر صفقة تتسم بالتوافق، ويرى البعض أنها مستعدة للبقاء إلى جانب زوجها، بما يعكس تشابه الطريقة التي يديرون بها حياتهما.

في الوقت الحالي، يظهر على الساحة العامة لافتات تتسائل عن مكان ميلانيا ترامب، ويتساءل البعض عما إذا كانت لا تزال تدعم زوجها. ومع ذلك، يظل الغموض يكتنف حياة ميلانيا ترامب، حيث يستمر الجمهور في متابعة تطوراتها بفضول.

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه