ليفربول يحقق فوزًا ثالثًا على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بتفوق 3-صفر على أستون فيلا و يورجن كلوب:صلاح ليس للبيع

0 487

مصطفي إبراهيم.

حقق نادي ليفربول فوزًا ساحقًا على أستون فيلا بنتيجة 3-صفر في مباراتهما يوم الأحد، مما جعله يتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. انطلق ليفربول بثبات في اللقاء، حيث افتتح دومينيك سوبوسلاي التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة. ومن ثم، أضاف ماتي كاش هدفًا ثانيًا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 22. ولاحقًا في الشوط الثاني، أتى دور محمد صلاح ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد عشر دقائق من الاستراحة.

نونيز يقود ليفربول لفوز مثير 2-1 على نيوكاسل بعد طرد فان دايك في دوري البريميرليج

بهذا الانتصار، ارتقى ليفربول إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الفريق الحامل للقب.

كلوب يؤكد أهمية صلاح كأساسٍ لا غنى عنه في ليفربول وينفي شائعات رحيله

على الصعيدين الشخصي والجماعي، كانت هناك لحظات ساخنة في المباراة، حيث أهدر داروين نونيز مهاجم ليفربول العديد من الفرص الخطيرة، بما في ذلك إحدى الفرص التي أتته بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، لكنه أخفق في التسجيل بشكل غريب خارج المرمى.

بمبلغ خيالي . “اتحاد جدة السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول محمد صلاح في خطوة مثيرة لتعزيز صفوفه”

بالمقابل، يبدو أن أستون فيلا يعاني في بداية الموسم، حيث تجمد رصيده عند ست نقاط من أربع مباريات.

كلاكيت تاني مرة .. نادي الاتحاد السعودي يُقدم عرضًا قياسيًا لضم محمد صلاح ولكن ليفربول يرفض

ماذا قال يورجن كلوب عن مستقبل مو صلاح؟

من ناحية أخرى، فيما يتعلق بمستقبل نجم ليفربول، محمد صلاح، أعاد المدرب يورجن كلوب تأكيد التزام النادي بالاحتفاظ به. وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “هل محمد صلاح جاء وأخبرني أنه يريد البقاء؟، لا لأنني لا أريد ذلك منه”. وأضاف: “لم أفكر ولم أتناقش حول موضوع مستقبله هذا الصيف ولو لثانية واحدة حتى، لأنني واثق من رغبته في الاستمرار معنا”. وختم قائلاً: “نعم، موقف ليفربول هو أن صلاح ليس للبيع وسيبقى معنا حتى نهاية فترة الانتقالات السعودية”

عبقرية محمد صلاح: رحلة الطموح والتحدي نحو العالمية 

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق