كلوب يؤكد أهمية صلاح كأساسٍ لا غنى عنه في ليفربول وينفي شائعات رحيله

0 213

مصطفي إبراهيم  

نفى المدرب الألماني يورجن كلوب، يوم الجمعة، بشدة ما يتم تداوله بشأن احتمالية رحيل نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان قد تم تداول أخبار تفيد بأن محمد صلاح قد يفكر في مغادرة النادي، ولكن المدرب يورجن كلوب قام بنفي هذه الشائعات بشكل قاطع.
وقد تم تجديد عقد صلاح مع ليفربول في العام الماضي لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وكان وكيل أعماله قد أكد في وقت سابق من هذا الشهر أن اللاعب ملتزم بالبقاء في صفوف “الريدز”.

بمبلغ خيالي . “اتحاد جدة السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول محمد صلاح في خطوة مثيرة لتعزيز صفوفه”

في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق أمام نيوكاسل في الدوري الممتاز، أكد كلوب أنه لا توجد أي نية للتخلي عن محمد صلاح، واعتبر الأخبار المتداولة بشأن ذلك مجرد “تقارير إعلامية” لا أساس لها من الصحة. وأضاف أنه لا يوجد أي شيء يستحق البحث أو الحديث بخصوص رحيل صلاح عن الفريق، مؤكدًا أن محمد صلاح هو لاعب أساسي وحيوي في تشكيلة الفريق ولا غنى عنه.

مدرب ليفربول يُعلِّق على غضب محمد صلاح بعد استبداله في مباراة تشيلسي

وأتى تصريح كلوب ليطمئن جماهير ليفربول ويزيل أي شكوك قد تكون قد نشأت حول مستقبل صلاح مع النادي. يُذكر أن محمد صلاح قد سجل أكثر من 180 هدفًا في أكثر من 300 مباراة مع الفريق منذ انضمامه إليه قادمًا من نادي روما في عام 2017. وقد حصد مع فريقه العديد من البطولات الهامة، منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعله لاعبًا أساسيًا ومؤثرًا في نجاحات الفريق.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق