بمبلغ خيالي . “اتحاد جدة السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول محمد صلاح في خطوة مثيرة لتعزيز صفوفه”

1 684

مصطفي إبراهيم.      

بعد أن تمكن نادي النصر السعودي من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي، وانضم له مجموعة من النجوم الآخرين هذا الصيف، مثل الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، قد تتجه الأنظار إلى نجم آخر يبدو أنه محل اهتمام النادي السعودي.

وفي هذا السياق، يبدو أن نادي اتحاد جدة السعودي يستهدف بشكل جدي محمد صلاح، النجم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي. وبعد أن انضم إلى النصر نجومًا مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي، وقد انضم الفرنسيان إلى نادي اتحاد جدة، وكذلك الجزائري رياض محرز إلى نادي الأهلي، والبرازيلي نيمار إلى نادي الهلال، يبدو أن الدور قد حان لصلاح ليكون المحطة التالية.

محمد صلاح، الذي يعد خامس أفضل هداف في تاريخ ليفربول، لديه عقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف عام 2025. ويبدو أن صلاح قد يوقع عقدًا مدته ثلاث سنوات مع نادي اتحاد جدة بقيمة إجمالية تصل إلى 200 مليون يورو. وفي صورة تحقق هذا الانتقال، سيحصل ليفربول على مبلغ قرابة 100 مليون يورو كقيمة لبيع اللاعب.

من الجدير بالذكر أن محمد صلاح حقق مع ليفربول إنجازات عديدة، منها فوزه ببطولة الدوري الإنجليزي عام 2020 بعد غياب دام لثلاثة عقود، وكذلك التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019، إضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية.

وعلى الرغم من نفي وكيل أعمال محمد صلاح، رامي عباس، هذه الأخبار، إلا أن هناك اهتمامًا قويًا من نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع اللاعب المصري. ومازالت تفاصيل انتقال صلاح غير واضحة في الوقت الحالي، إلا أن مؤشرات الاهتمام من قبل النادي السعودي تظل قائمة.

وبهذا، يمكن أن يكون محمد صلاح الانضمام الأحدث لقائمة النجوم الذين انتقلوا إلى أندية سعودية في فترة الانتقالات الحالية، وسيشكل ذلك إضافة قوية للدوري السعودي ومنافسة مثيرة بين الأندية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق