نونيز يقود ليفربول لفوز مثير 2-1 على نيوكاسل بعد طرد فان دايك في دوري البريميرليج

0 531

أحمد زيد

في مباراة مليئة بالإثارة والمفاجآت، تمكن ليفربول من تحقيق انتصار مذهل بنتيجة 2-1 على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة من دوري البريميرليغ. تأتي هذه الانتصارات بعد أن تم طرد القائد فيرجيل فان دايك من ليفربول في وقت مبكر من المباراة.

بدأت المباراة بتسجيل هدف مبكر لصالح نيوكاسل عن طريق أنتوني جوردون في الدقيقة 25، بعدما سجل من تمريرة غير متوقعة من ترينت ألكسندر أرنولد.

لكن تغيرت مجريات المباراة بعد دقيقتين فقط من طرد فيرجيل فان دايك بسبب ارتكابه لخطأ على حافة منطقة الجزاء. وعلى الرغم من ذلك، استطاع ليفربول العودة بقوة وسيطرة على اللعب.

ظهر اللاعب البديل داروين نونيز بشكل لافت، حيث سجل هدفين حاسمين للفريق في الدقيقتين 81 و90+2، ليقود فريقه للفوز برغم التحديات. وقد ساهم محمد صلاح بتمريرة حاسمة لنونيز في هدف الفوز.

عبقرية محمد صلاح: رحلة الطموح والتحدي نحو العالمية

وأصبح ترتيب ليفربول بعد الفوز في المركز الرابع من الدوري الانجليزي برصيد “7 نقاط”.

في سياق آخر، نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على شيفيلد يونايتد 2-1. سجل إرلينغ هالاند هدف التقدم لمانشستر سيتي قبل أن يتعادل شيفيلد يونايتد بهدف من لاعبه جايدن بوغل. ولكن رودري قاد سيتي للفوز بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 88.

بهذه النتائج، يستمر مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، وسط منافسة شرسة مع فرق أخرى تتنافس على المراكز العليا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق