المتحدث باسم الجيش الليبي يعتذر للشعب المصري

952

كتب – عبدالله منتصر

ما زالت ليبيا في حالة حرب ممنهجة يتخللها ميليشيات هدفها اغتنام الفرصة ومحاولة القضاء علي هيبة الدولة وكسرها، بدعم من الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث تقوم الميليشيات بالتخريب والنهب وبث الإرهاب في مناطق ليبية مختلفة في ظل مواجهات من الجيش الليبي لتحرير الأراضي الليبية من مغتصبيها .

هذا وقد قامت تلك الميليشيات من خطف مجموعة من العمال المصريين والتقاط مقطع فيديو لهم تحت تهديد السلاح واجبارهم بالوقوف في الشمس بطريقة مهينة، حيث تقدم اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، بالاعتذار للشعب المصري، بسبب الإهانة التي تعرضوا لها علي أيدي ليبيين.

بالفيديو: السيسي تحركات مصر استهدفت إنهاء معاناة الشعب الليبي

وتقدم المسماري بالإعتذار في مؤتمر صحفي عقد منذ قليل يقول فيه “نتقدم باعتذار شديد باسم كل ليبي للشعب المصري والقيادة المصرية ولكل منظمات حقوق الإنسان على الفيديو الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي لعمالة مصرية تعذبت في ليبيا، بعد أن وجدوا أنفسهم في أيدي إرهابيين” مشيرا إلي أن هؤلاء لا يمثلون الشعب الليبي ولا يمتون له بصلة، ويقف وراءهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ويتحملها بشكل مباشر.

أيضا قال المسماري، نتألم أمام هذه الجرائم وهم ضيوفنا أتوا من أجل لقمة العيش، وهذا الملف لابد أن نسمع عنه تعليقا من الأمم المتحدة وندعو للتحقيق فيه، ونرحب بهذا الأمر بقوة ونريده.

اقرأ أيضا:بسبب تدخل أردوغان في ليبيا برلماني إيطالي يطالب بفرض حصار بحرى على تركيا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق