وزيرة الهجرة تشارك في افتتاح المعرض الدولي لصناعة الورق والتعبئة والتغليف والطباعة وتدعو المصريين بالخارج للاستثمار في مصر

0 144

نجاة أبو قورة
القاهرة – في إطار دعم العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين مصر ومصريي الخارج، شاركت سيادة السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في افتتاح المعرض الدولي الخامس عشر لصناعة الورق والتعبئة والتغليف والطباعة. تم تنظيم المعرض في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية.

وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج تُسجّل حصادًا ناجحًا في أسبوع مليء بالنشاطات الدولية

وخلال زيارتها للمعرض، قامت سيادتها بزيارة جناح شركة “أملكو”، الشركة المصرية لطباعة نماذج المعلومات، والتي يترأس مجلس إدارتها الدكتور حسن الجراحي، رجل الأعمال المصري بالمملكة العربية السعودية.

وفي تصريحاتها خلال الزيارة، أشادت وزيرة الهجرة بجهود الدكتور حسن الجراحي في دعم التواصل بين المصريين بالخارج والوطن، ودعت المصريين المقيمين في الخارج للاستثمار في مصر والمشاركة الفعالة في خطط التنمية المستدامة التي تنفذها الدولة في الجمهورية الجديدة.

اتحاد المصريين في الخارج يحتفل بمرور 40 عامًا من العطاء: تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ صورة مصر الإيجابية عبر التواصل الثقافي والاجتماعي

وأكدت السفيرة سها جندي على حرصها على توفير الدعم والمساندة للمستثمرين المصريين بالخارج، خاصةً الذين يمتلكون استثمارات في مصر، ودعت إلى التعاون المستدام معهم لتذليل التحديات التي تواجههم وتعزيز الاستثمار الناجح في الوطن.

ومن جهته، أعرب د. حسن الجراحي عن امتنانه لزيارة وزيرة الهجرة لجناح شركته، مؤكداً على دعمها المتواصل للمصريين بالخارج واستمرارها في التواصل مع رجال الأعمال المصريين في مختلف أنحاء العالم.

المصريون في الخارج يؤكدون ارتباطهم بوطنهم والحكومة تتعهد بدعمهم وتمثيلهم بالكامل

وفي ختام الزيارة، أكدت وزيرة الهجرة على استعداد مصر لاستقبال المستثمرين من المصريين بالخارج وتقديم كل الدعم والمساعدة اللازمة لتحقيق النجاح في استثماراتهم والمساهمة في تطوير الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل للشباب، بهدف الحد من الهجرة غير الشرعية وتعزيز التنمية المستدامة في البلاد.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق