هاشتاج “أنا أدعم إبراهيم عيسى” يتصدر تويتر بعد تهديد القاعدة له بالقتل

515

فرشوطي محمد

علق الإعلامي الكبير ابراهيم عيسى ردًا على إهدار تنظيم القاعدة دمَه، من مؤسسة السحاب، الذراع الإعلامية لتنظيم القاعدة، التي حملت عنوان “إلجام لئام الإعلام”، وحمل تهديدا صريحا لإبراهيم عيسى.

وتناولت النشرة تصريحات عيسى، في برنامجه والتي فندها محرر النشرة الشيخ أواب الحسني، والذي قال أن مقدم البرنامج سعى للتشكيك في مصداقية إسلام سيف الله المسلول الصحابي خالد بن الوليد “رضي الله عنه”، وطعن في إخلاصه وصحبته لسيدنا محمد “صلى الله عليه وسلم”، واستعان بضيوف كفّروا خالد بن الوليد، وروجوا لفكرة أنه كان يتظاهر بالإسلام كنوع من المكر والدهاء.

ودشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاج #أنا_أدعم_إبراهيم_عيسى”، وذلك بعد تهديد تنظيم القاعدة الإرهابي بقتله برصاصة في القلب، ، والذي أثار حالة من الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال محمد عبدالله ،: انا ادعم نقد التراث والتفكير والعقلانية فالتراث واقوال الاخرون ليست وحيا من الله وليست مقدسة من حق الجميع الاختلاف او الاتفاق مع اقوال ابن حنبل والشافعى وغيرهما فهم مجرد بشر واقولهم ليست دين ولا يجوز فرضها على المسلمين.

وكتبت دينا حجازي: معلش يا إبراهيم لازم تشوف شعب متحضر تعيش فيه و،تحمي نفسك من الظلاميين. للأسف بلدنا اتملت بيهم ،و،منعرفش نلاقيها منين. أفكارك و،كلامك حيوصل أسرع و،آكتر إحنا مش،بقابلك بشخصك. سافر بلد يحافظ عليك وسط جمهور متحضر لاىيندس وسطه قتلة و،إرهابي.

وكان تنظيم القاعدة هدد الإعلامي إبراهيم عيسى، برسالة واضحة تم إرفاقها بالنشرة وهي عبارة عن صورة لرصاصة تتجه إلى قلبه، مصحوبة بتعليق: “من لي بهذا الخبيث” في تهديد واضح بقتل الإعلامي والكاتب الكبير.

وكتب ابراهيم عيسى عبر حسابه بموقع تويتر “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”.

أما إنجي علي فقالت :نختلف مع ابراهيم عيسي في بعض المواضيع لكن لا نسمح ابدا بتهديده من شوية رعاع

ولا نتمني له ان يهدر دمه مثل فرج فودة الذين الذي قتل امام منزله لانه كشف كذبهم وتضليلهم وتجارتهم بالدين وكان دائم التحذير من وجودهم في المساجد .
#أنا_أدعم_إبراهيم_عيسى

وجاء تهديد ابراهيم عيسى بسبب إحدى حلقات برنامجه “مختلف عليه” على قناة الحرة، وتحدث فيها عن شخصية خالد بن الوليد تحت عنوان “خالد بن الوليد قائد أم سفاح”.

وعلى منشوره في تويتر توالت التعليقات التي تدعم بعضها عيسى ويهدئ من روعه، ومطالبين الإعلامي بترك مصر والذهاب الي السعودية او الامارات.

كما هاجمته بعض من افراد الجماعات الارهابية بسبب أراءه، وو جهوا له إنزار شديد اللهجة مؤكدين علي أن موعد الحساب قد حان جرَّاء ما أسماه تجاوزاته في حق الدين الإسلامي وأنبيائه.

اقرأ أيضا:
بالفيديو :سعد الدين الهلالي يعقب على تصريحات إبراهيم عيسي عن «المعراج»: « الصحابة اختلفوا في مسألة الإسراء والمعراج»

الصدر ضاق والعقل ضاق والوعي انتهى والفظاظة زادت والتوحش بالغ الرداءة ..أول تعليق من الإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته المثيرة للجدل (فيديو)

إبراهيم عيسي: السلفية أصل الارهاب ومنبعه و مسلسل “الاختيار 2 “يعتبر واحد من أهم مسلسلات رمضان 2021

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق