مصر تدين استهداف السعودية بصاروخ في العاصمة الرياض

285

تضامنت جمهورية مصر العربية مع المملكة العربية السعودية في الأحداث الجارية من استهداف المملكة ومحاولة زعزعة الإستقرار بتوجيه صاروخ باليستي موجه الي العاصمة “الرياض” من قبل ميليشيا الحوثي.

كانت قد اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي احدي صواريخ ميليشيا الحوثي الباليستية بنجاح، فيما أعربت “مصر” اليوم “الثلاثاء” عن بالغ ادانتها واستنكارها لما قامت به ميليشيا الحوثي اتجاه المملكة العربية السعودية.

هذا وقد أكدت الدولة المصرية علي شجبها التام لاستمرار ميليشيا الحوثي في أعمالها العدائية صوب أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، تعرب مصر مجددًا عن مساندتها لما تتخذه المملكة من تدابير لصون أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها إزاء هذه الهجمات الإرهابية المتكررة التي تمثل تهديدًا للاستقرار والأمن في المنطقة.
أعلنت جماعة “أنصار الله” الحوثية اليوم الثلاثاء عن استهداف وزارة الدفاع السعودية ومطار الملك خالد وأهداف عسكرية أخرى في الرياض بطائرات مسيرة وعدد من الصواريخ.
وكانت جماعة “أنصار الله” الحوثية أعلنت ا ليوم الثلاثاء عن استهداف وزارة الدفاع السعودية ومطار الملك خالد وأهداف عسكرية أخرى في الرياض بطائرات مسيرة وعدد من الصواريخ.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق