ضاحي خلفان: بسقوط اردوغان ستقام ضده قضايا من كل الذين زج بهم ظلما في السجون

957

كتب – فرشوطى محمد

نشر قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان اليوم  سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر هاجم خلالها الرئيس التركى رجب طيب اردوغان وحليفه فايز السراج.
وقال خلفان : “من حيث الانتماء لتركيا يعتبر السراج تركي آصل من اردوغان..فأصل اردوغان من جورجيا.. واصل السراج من تركيا… ولذلك إذا رأيتم اخلاص السراج لتركيا لا تستغربوا”

وفي تغريدات أخرى الأحد، اعتبر ضاحي خلفان أن “تركيا فى عهد أردوغان أصبحت تقيم علاقات مع الدول الإرهابية”. وقال: كيف تحولت تركيا  في عهد اردوغان من دولة تقيم علاقات مع الدول الى دولة تقيم علاقات مع الارهابيين ؟

وقال خلفان “إن اللعبة مفهومه يا اردوغان ..بلاش حركات ارعا”

ضاحى خلفان: سيهرب الاتراك من الارض اذا زحفوا عليهم خير جند الأرض

وعن مشاكل تركيا الاقتصادية والوضع الكارثي الذي شهدته الأوضاع الاقتصادية خلال شهري أبريل ومايو الماضيين، بسبب السياسات التي يتبناها الرئيس التركى . قال قائد شرطة دبي السابق  :”يربد اردوغان ان يصرف النظر عن قضاياه الداخلية”

وأضاف :اردوغان يحاول جاهد ان يصنع أزمة خارج تركيا ليشغل الداخل عن  ازمته الداخلية..وهذا ما يسمى ادارة الأزمة بإفتعال ازمة أخرى.
بعد قصف قاعدة عسكرية تركية فى ليبيا… ضاحي خلفان : الوطية يخطط لها الاخوان لتكون تورا بورا اردوغان
وفي تغريدة أخرى،قال: “بسقوط اردوغان ستقام ضده قضايا من كل الذين زج بهم ظلما في السجون”.

وجاءت تصريحات خلفان في الوقت الذي يتصاعد فيه التوتر بين رئيس حكومة الوفاق فايز السراج ووزير داخليته فتحي باشاغا، ووصلت إلى نقطة اللاعودة. حيث يحاول باشاغا ” المدعوم بتأييد الميليشيات المحسوبة على مصراتة التي ينحدر منها “الانقلاب على السراج.
يذكر أن حكومة الوفاق كانت أعلنت الجمعة إيقاف وزير الداخليّة عن العمل احتياطيّاً وإحالته إلى تحقيق إداريّ، وذلك على خلفيّة إطلاق مسلّحين النار على متظاهرين سلميّين في العاصمة الأسبوع الماضي.

وقال المجلس الرئاسي للوفاق في بيان إنّه قرّر “إيقاف وزير الداخلية فتحي علي باشاغا احتياطيّاً عن العمل ومثوله للتحقيق الإداري أمام المجلس الرئاسي خلال أجَل أقصاه 72 ساعة من تاريخ صدور هذا القرار”.
ويحاول أردوغان احتواء  الصراع القائم بين السراج وباشاغا.

اقرأ أيضا : بعد تطبيع العلاقات مع الإمارات إسرائيل تتوقع معاهدتي سلام مع البحرين وسلطنة عمان .. وخلفان يهاجم الرئيس الفلسطينى

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه