بالصور..”كيف تحافظ بينيلوبي كروز على لياقتها وجمالها: أسرار النجمة الإسبانية المشهورة”

567

بريجيت محمد

“سرّ اللياقة البدنية لبينيلوبي كروز: نظامها الغذائي وتمارينها الرياضية المكشوفة”

تتجه بينيلوبي كروز نحو سن الخمسين، وتظل واحدة من أكثر الممثلات تقديراً في العالم، بفضل جمالها الدائم. مشهورة عالمياً، على الرغم من عمرها وتجاربها بالحمل مرتين، تحتفظ بينيلوبي كروز بلياقة بدنية مثالية، صورة مثالية قد تثير حسد أي امرأة.

ليس للممثلة الإسبانية أسرار مخفية، فهي تعتمد على نظام غذائي يعتمد على حمية البحر الأبيض المتوسط، كما أكدت عدة مرات.

بالإضافة إلى ذلك، تمارس التمارين الرياضية بانتظام. تشمل طعام بينيلوبي كروز بانتظام كميات كبيرة من الفواكه والخضروات، وتُفضل دائماً الأطعمة الموسمية والبقوليات والأسماك واللحوم الخالية من الدهون، بالإضافة إلى الفواكه المجففة مثل المكسرات والأطعمة الغنية بالبروتين.

 

لا تتخلّى بينيلوبي عن تناول المعكرونة، فهي تستمتع بها يومياً. كما أنها تحرص على تناول وجباتها بانتظام دون التخلي عنها أو الصيام، ولم تلتزم أبداً بنظام غذائي صارم للغاية. من بين الأطباق التي لا تستطيع الاستغناء عنها: جبن الموزاريلا الجاموس من كامبانيا دوب، والباييلا والعجة مع البطاطس.

بينيلوبي تؤكد على أهمية الاستمتاع بالطعام وتناوله ببطء دون عجلة، مما يسمح بتجنب ابتلاع الهواء والحفاظ على معدة مسطحة.

 

فيما يتعلق بالتمارين الرياضية، تتدرب بينيلوبي بانتظام، مع جلسات تمرين لا تقل عن ثلاث مرات في الأسبوع. قد درست الممثلة الباليه لسنوات عديدة، مما ساعدها على نحت قوامها.

تركز تمارينها على تقوية عضلات البطن والظهر والساقين، وتُجري تدريباتها بشكل مكثف في صالة الألعاب الرياضية، تحت إشراف مدرب شخصي.

اقرأ أيضا:
سر الجمال الطبيعي: كيف يحافظ نجمات هوليوود على جمالهن بواسطة الأطعمة الصحية والعادات اليومية؟
شاهد .. الجمهورية والعالم ترصد أجمل ١2 نجمة في العالم

 

Visited 38 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه