شاهد .. الجمهورية والعالم ترصد أجمل ١2 نجمة في العالم

2٬661

كتبت – مروة غنيم

تتابع مواقع التواصل الإجتماعي حياة المشاهير بين نجوم السينما ولاعبي كرة القدم وعارضات الأزياء والمطربين حول العالم؛ كما أن فئة كبيرة من السيدات تحاول تقليد الفنانات بينما تكتفي فئة أخري بالمشاهدة ووضع فارق نقاط بين أعمار بعضهن وكيفية الوصول إلي العالمية والشهرة ونسبة الجمال؛ ومن خلال السطور التالية فقد جمعت “الجمهورية والعالم” أجمل ١١ إمرأة في الكون  تعرف عليهم.
جينيفر لورنس

(مواليد 15 أغسطس 1990 –)ممثلة أمريكية. حققت أفلامها أكثر من 6 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت الأعلي أجراً في العالم في عامي 2015 و2016. ظهرت في قائمة تايم لأكثر 100 شخص تأثيراً في العالم في عام 2013، وفي قائمة فوربس لأقوي المشاهير في 2014 و2016. حصلت عام 2013 علي جائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم المعالجة بالسعادة. في سن الرابعة عشرة قررت دخول عالم الفن والعمل به، بدأت التمثيل بعدة أدوار صغيرة في أكثر من عمل فني، لكن الدور الأبرز هو دورها في الفيلم الدرامي (The Burning Plain) عام 2008، والذي نالت عنه أيضًا جائزة مارسيلو ماستروياني لأفضل ممثلة ناشئة من مهرجان البندقية السينمائي.

جينيفر لورنس

توالت أعمالها بعد ذلك وأصبحت إحدى نجمات هوليوود، ففي 2010 كانت أول بطولة لها من خلال الفيلم الدرامي (Winter’s Bone)، واشتركت في بطولة سلسلتي أفلام ضخمة اﻹنتاج واﻹيرادات وحققا نجاحا ساحقا، الأولى هي إعادة إحياء لسلسلة X-Men وصدر منها جزءان في عامي 2011 و2014.

كات دينينجز

كات دينينجز

(بالإنجليزية: Kat Dennings)‏ (ولدت في 13 يونيو 1986) هي ممثلة يهودية أمريكية شابة ظهرت في دور مهم في سلسلة الجنس والمدينة و ظهرت أيضا في فيلم منزل بيغ ماما 2 و ذي هاوس باني و ثور (فيلم) ثور: العالم المظلم و أيضا هي بطلة بمسلسل 2 بروك جرلس بجانب بيث برس، شعرها الداكن وبشرتها الفاتحة يعطيها نظرة لا تضاهى. أدائها الممتاز وخفة الظل جعلها ممثلة جميلة من جميع النواحى.

بينيلوب كروز

بينيلوب كروز

النجمة البالغة من العمر 46 عاماً لا تبدو في سنها وتعد كروز سفيرة الجمال فى مسقط رأسها، وُلدت بينيلوبي كروز في إسبانيا، وتسمى حالياً “الساحرة الإسبانية”. بدأت كممثلة، كما عملت كعارضة أزياء لسنوات عديدة. أشهر أفلامها، قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة (2011)، وسماء الفانيلا (2001).. وبالإضافة إلى فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في فيلم فيكي كريستينا برشلونة (2008).

نازانين بونيادي

نازانين بونيادي

هي ممثلة إيرانية بريطانية من مواليد 22 مايو 1980 ولدت بنيادي في طهران عاصمة إيران وحالياً هي تعمل وتعيش في الولايات المتحدة ، درست الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية (٢٠٠٩)، جامعة كاليفورنيا، اشتهرت هذه الممثلة الإيرانية فى فيلم الرجل الحديدي وفندق مومباي وبن هور، ناشطة في مجال حقوق الإنسان ومُكَنّة باسم منظمة العفو الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية تُظهر أن لديها ما هو أكثر من مجرد وجهها الجميل ومهاراتها العظيمة في التمثيل.

ناتالي بورتمان

 

نتالى بورتمان

 

ناتالي بورتمان تحمل جنسية مزدوجة من إسرائيل والولايات المتحدة. اتولدت يوم 9 يونيه 1981 فى القدس ، ممثلة ومخرجة أفلام ومنتجة مدافعة عن حقوق الحيوان. اول دور ليها كان فى فيلم Léon سنة 1994 وكان عمرها 12 سنة اشتهرت فى فيلم حرب النجوم Star Wars سنة 1999، ، فازت بجائزة الجولدن جلوب وترشحت لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم أقرب. نالت في 2003 شهادة بكالوريوس في علم النفس من جامعة هارفارد. ناتالي متزوجة منذ 2012 من الراقص الفرنسي بنجامان ميلبيي..

شاي ميتشل

شاى ميشيل

ممثلة امريكية وعارضة أزياء. ولدت 10 ابريل عام 1987  في ميسيساغا، كندا. بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 شهرتها من خلال برنامج kee

نجحت “شاي” وهي في سن صغيرة كعارضة أزياء لعدد من الشركات المتنوعة في مدن مختلفة مثل “بانكوك”، “هونج كونج”، “هونج كونج”، “برشلونة”، لكنها عادت مجددا إلى “تورنتو” لدراسة التمثيل.

بدأت أدوارها في المسلسل الكندي “Degrassi: The Next Generation”، ظهرت في فيديو موسيقي لأغنية الفنان “شون بول” “امسك يدي”.

في عام 2011، وقعت “شاي” عقدا مع “بروكتر أند جامبل” لتكون المتحدث الرسمي لشامبو “بانتين”.. شاي هي رائدة أعمال وقد أطلقت شركتها الخاصة المسماة BEIS، التي تقدم إكسسوارات السفر ونمط الحياة.

زوي ديشانيل

زوي ديشانيل

 

زوي سوف تبلغ 41 عامًا في يناير 2021 ، سيدة أعمال وممثلة اميركية وموسيقية ومغنية وكاتبة أغاني. في عام 1999 مثلت في أول فيلم في حياتها.وقد رشحت لجائزة جولدن جلوب وجوائز غرامي عديدة.. عيناها الزرقاوتان الكبيرتان ساحرتان استطاعت جذب أنظار العديد من الناس بمواهبها المتعدّدة وعفويتها .من هوايات زوي ديشانيل غناء الجاز والفلسفة والأزياء والتصوير الاحترافي، والعزف على آلتي البيانو والقيثارة.

رُشحت لتسعة عشر جائزة في مجالات مختلفة واعتماداً على أعمال مختلفة إلا أنها لم تنل إلا جائزتين.. خفة دمها النافرة هي واحدة من الأشياء التي تشتهر بها وأظهرت ذلك في دليل المسافر إلى المجرة.

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت ممثلة أمريكية ولدت عام 1990 ،. قد يبدو أنها اختفت من دائرة الضوء من الشفق ، لكنها ركزت على الأفلام المستقلة. في عام 2010، كانت ستيوارت من بين الممثلات الأعلى أجرا. وفي عام 1999  لعبت أول دور لها وكان قصير جداً في فلم (The Thirteenth Year) الذي عرض على قناة ديزني. واخر اعمالها فيلم بياض الثلج 2012

بدأت علاقة ستيوارت بحبيبها روبرت باتيسون فى عام 2008 ولكنهما حافظا على سرية العلاقة حتى عام 2010.

خانت حبيبها «باتيسون» مع المخرج «كاثرين هاردويك». مما أثار تجاهها عاصفة من الغضب من محبيها.

تايلور هيل

تايلور هيل

ولدت تايلور فى بلدة بالاتين فى ولاية الينوى و انتقلت الى كولورادو و بدأت حياتها كرياضيه قبل انتقالها الى عالم عروض الأزياء و هى لديها ثلاثة أشقاء تخرجت من مدرسة بومونا الثانوية في أرفادا بولاية كولورادو. تم اختيارها عارضة ازياء العام و حصلت على جائزة فاشون ميديا .

و فى عام 2016 لعبت دور عارضة أزياء فى فيلم نيون ديمون و حصلت على المركز 17 فى قائمة فوربس لاكثر عارضات الازياء ربحا و التى حصدت فيها اكثر من اربعة ملايين دولار ما بين العامين 2015 و 2016 .و فى يوليو من نفس العام اصبحت الوجه الدعائى لشركة لانكوم .

سلمى حايك

سلمى حايك

من منا لا يعرف هذه النجمة؟ سلمى حايك ممثلة مكسيكية أمريكية ، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك.

اعتبروها من أيقونات الجمال والأنوثة في هوليوود، ومن أشهر نجمات السينما العالمية، التي تربعت على عرش الشهرة والثراء، حيث تقدر ثروتها وزوجها بنحو 6.592 مليار جنيه استرليني،، حيث تم ترشيحها لجائزة أرييل.

حصلت سلمي حايك،على العديد من الجوائز منها “إيمي”، وجائزة امرأة العام من مجلة جلامور عام 2001، وحصلت على وسام جوقة الشرف الفرنسي.

إيفا جرين

(إيفا جرين

ولدت إيفا جرين يوم 5 يوليو 1980 في باريس عاصمة فرنسا ونمت فيها وتعيش جزئيا في لندن، والدتها النجمة المعروفة مارلين جوبير من مواليد الجزائر. اكتشفت إيفا جرين في عام 2002 من طرف برناردو برتولوتشي، بدأت مسيرتها المهنية علي المسرح قبل ظهورها الأول في فيلم برناردو برتولوتشي حالمون (2003). حازت علي اعتراف دولي لتجسيدها شخصية سيبيلا ملكة أورشليم في ملحمة ريدلي سكوت التاريخية مملكة السماء (2005). في العام التالي، لعبت دور فتاة بوند فيسبر ليند في فيلم جيمس بوند كازينو رويال (2006)، ونالت جائزة النجم الصاعد في البافتا.

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضا: شاهد .. الجمهورية والعالم ترصد أجمل ١2 نجمة في العالم […]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق