هاشتاج #تحيا_مصر_وعاش_السيسي يتصدر تويتر ومغردون : نقف مع مصر الحضارة ضد اطماع الأتراك والاخوان

1٬237

متابعة – فرشوطى محمد

اطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة ” تويتر ” هاشتاج #تحيا_مصر_وعاش_السيسي, وذلك بعد تفقد الرئيس عناصر المنطقة الغربية العسكرية  وبعد توجيه للقوات المسلحة بان يكونوا مستعدين لتنفيذ اى مهمة داخل او خارج حدود مصر .

واصبح الهاشتاج قائمة الاكثر تداولا ، وغرد منذر آل الشيخ مبارك : الأمة تقف مع كنانتها #مصر وكل مقدرات العرب رهن لمصر فأمنها أمن قومي عربي ، ماجاء في رسائل الرئيس #السيسي إلى عملاء #تركيا في  #ليبيا من أن #سرت خط أحمر سنجد صداه على معنويات العرب في الداخل الليبي ، كل امكانات العرب رهن للكنانة ونقول #تحيا_مصر_وعاش_السيسي.

وفي رسالة شديدة اللهجة قال السيسي، السبت، أثناء تفقده المنطقة العسكرية الغربية، إن:” سرت والجفرة خط أحمر”، مؤكدا أن جاهزية القوات المصرية للقتال صارت أمرا ضروريا.

وتنوعت التغريدات عبر الهاشتاج وكتب السعودى بن عويد : مصر ليس لديها مرتزقة تنقلهم من سوريا وتزج بهم في ليبيا ليقاتلوا بالنيابة عنها،  وليست خاضعة لحماية القوات الاجنبية الناتو، ولكن لديها جيشها من خيرة ابناءها   يدافعون عنها ويحمون حدودها
– من يظن ان مصر ستترك لوحدها فهو واهم ولايعرف قيمة مصر عند شرفاء العرب

وغرد أحمد حسن :اليوم البطل السيسي فعلا برد قلوبنا وأعطي تصريحات في منتهي القوة ليعلم القاصي والداني ان مصر

لا تهاب أحد واننا ليس بمعتدين او مغتصبين لأرض أحد.نلبي الندا لكل العرب لان أمن العرب من أمن مصر.قالها سوف يدخل الجيش ومعه القبائل الليبية وبعد انتهاء المهمة سيعود.

اقرأ أيضا : الرئيس السيسي لقواتنا المسلحة .. كونوا مستعدون لتنفيذ أية عمليات قد نضطر لها خارج الوطن

وكتب بن زهير:نقف مع مصر الحضارة ضد اطماع الأتراك والاخوان قلباً وقالباً نحن شعب الجنوب العربي نقف مع مصر الحضاره ضد اطماع الأتراك والاخوان تحيا مصر

ودعت عدد من منظمات المجتمع المدني ونشطاء وإعلاميين وسياسيين وشبوخ وأعيان قبائل ليبيين إلى التظاهر، الأحد، في مدن ليبية مختلفة لدعم المبادرة المصرية لحل الأزمة، والتصدي للاحتلال التركي.

وغردت سعودية : معاكم قلبا وقالبا مصير مشترك اي انسان اصيل سيقف مع مصر العروبة واي خاين مشكوك بعروبته ووطنيته سيقف مع الاتراك.

وكتب طلال :تقف العروبة اليوم مع مِصرها من المحيط إلى الخليج فأمن مصر أمننا وفي استقرارها رخاء لنا فنحن اليوم وجميع مقدراتنا وارواحنا فداء للعروبة و #مصر العظيمة كلنا مع أرض الكنانه في اجتثاث منابع الإرهاب التركي في ليبيا الحره.

وشارك في الهاشتاج مغردون بينهم كتاب وإعلاميون وخبراء وأمراء من المحيط الأطلسي غربا (من موريتانيا) للخليج العربي شرقا (من الإمارات والسعودية ودول الخليج العربي).

وكان الرئيس السيسي، قد أكد أثناء زيارته المنطقة الغربية العسكرية القريبة من الحدود الليبية، السبت، أن “أي تدخل مباشر في ليبيا سيهدف لتأمين الحدود ووقف إطلاق النار”.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه