مونيكا بيلوتشي: أيقونة براقة عبر الزمن

مسيرة مونيكا بيلوتشي السينمائية: نجاحات وتألق

695

كتبت – بريجيت محمد

مونيكا بيلوتشي: أيقونة براقة

بداياتها كنموذج

ربما لا يتذكر الجميع ذلك، لكن مونيكا بيلوتشي، المولودة عام 1964، بدأت حياتها المهنية في عالم الموضة.

في نهاية الثمانينيات، انضمت إلى وكالة “إليت” التي أتاحت لها الفرصة للمشاركة في أشهر عروض الأزياء العالمية في باريس ونيويورك، وكذلك في حملات إعلانية مشهورة.

عملت مع دور أزياء مثل فندي، بلومارين، وديور، وأقامت علاقة وثيقة مع دولشي آند جابانا.

الشراكة مع دولتشي آند جابانا

في التسعينيات، أصبحت ملهمة للدار الصقلية، وما زالت تحتفظ بهذه العلاقة حتى اليوم. لا تزال مونيكا بيلوتشي تشارك في حملات دولتشي آند جابانا، كما أن ابنتها ديفا كاسيل بدأت منذ عام 2022 بالمشاركة في عروض الأزياء الخاصة بالعلامة التجارية الفاخرة.

مسيرتها في التمثيل

بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء، بدأت مونيكا بيلوتشي في أخذ دروس في التمثيل، مما قادها إلى مسيرة سينمائية امتدت لحوالي 30 عامًا.

من أشهر أفلامها “دوبيرمان” حيث لعبت دور البطولة بجانب زوجها المستقبلي فنسنت كاسيل، و”تحت الشك” و”مالينا” لجوزيبي تورناتوري.

كما لعبت دور مريم المجدلية في فيلم “آلام المسيح” من إخراج ميل جيبسون، وظهرت في أفلام أخرى مثل “على طريق درب التبانة”، “007 Spectre”، و”Mafia Mamma”.

أسلوب مونيكا بيلوتشي وجمالها وأناقتها

أناقة مونيكا بيلوتشي: جمال فطري وسحر دائم


جمال وأناقة فطرية

مونيكا بيلوتشي ليست مجرد وجه جميل، بل تتمتع بأناقة فطرية وسحر يجذب الأنظار. تعبر عن هذه الأناقة في كل ظهور لها، سواء على السجادة الحمراء أو في الحياة اليومية. موهبتها في التمثيل وجمالها المتطور جعلا منها رمزًا للأنوثة والأناقة.

دروس في الأسلوب

كل ظهور علني لمونيكا بيلوتشي هو درس في الأناقة. رغم بلوغها عتبة الستين عامًا، لا تزال تقدم نفسها بأفضل صورة ممكنة. تؤمن بأن اختياراتنا الأسلوبية تعكس شخصيتنا وطريقتنا في التواصل مع العالم.

الملابس والألوان المفضلة لدى مونيكا بيلوتشي

الألوان

تفضل مونيكا بيلوتشي اللون الأسود، وتختاره لإنشاء إطلالات متكاملة، بما في ذلك الإكسسوارات. كما تلجأ إلى اللون الأحمر عندما ترغب في إضفاء لمسة من الشهوانية، لكنها تختار ظلًا داكنًا غير ساطع. نادرًا ما ترتدي اللون الرمادي أو الوردي أو الذهبي، وغالبًا ما تفضل الفساتين المطبوعة بنقشة الفهد.

أنماط الفساتين

تتجنب بيلوتشي الفساتين القصيرة، وبدلاً من ذلك تفضل فساتين الميدي التي تصل إلى أسفل الركبة أو الكاحل، أو الفساتين الطويلة جدًا. تتميز فساتينها بخطوط العنق المنخفضة التي تبرز انقسامها بشكل أنيق. رغم أنها ضيقة، إلا أن الفساتين تحتوي على تفاصيل صغيرة مثل الستائر التي تعيد تصميم الصورة الظلية وتبرز الشهوانية.

البدلات الرسمية

تُكمل مونيكا بيلوتشي إطلالتها بارتداء البدلات الرسمية مع كعب عالٍ لإبراز قوامها. في بعض المناسبات، تختار البدلات الرسمية الحقيقية مع لمسة أنثوية وأنيقة تكتمل بربطة عنق.

خاتمة

مونيكا بيلوتشي تُعدّ أيقونة للأناقة والجمال، وتظل مصدر إلهام للكثيرين حول العالم بأسلوبها الفريد والمتميز. تجسد مونيكا مفهوم الجمال الأصيل والأناقة الفطرية، مما يجعلها نجمة لا تنسى على مر السنين.

اقرأ أيضا:
مونيكا بيلوتشي : يمكنني الانتقال في المستقبل للعيش في إسطنبول 

Visited 31 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه