نشرة أخبار الحوادث..”جريمة قتل في دمياط: خلاف سابق ينتهي بمقتل عامل رميًا بالرصاص”

630

كتبت / أميرة جمال

شهدت أخبار الحوادث اليوم الأحد 28 أبريل 2024، تصاعدا في الجرائم، وتستعرض الجمهورية والعالم خلال السطور التالية أبرز أخبار الحوادث التي سيطرت على شريط الأخبار اليوم.

خلاف انتهى بجريمة.. كواليس مقتل عامل رميًا بالرصاص في دمياط

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل عامل رميًا بالرصاص خلال مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهما في دمياط.

تلقى مركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة عامل، مقيم بدائرة المركز، مصابة بعيار ناري.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والده نجار، مقيم بذات العنوان، قرر بحدوث مشاجرة بين نجله وعامل، مقيم بذات العنوان، بدائرة المركز أطلق خلالها الأخير عيار ناري تجاه نجله من بندقية خرطوش، كانت بحوزته وذلك لخلافات بينهما.

وبتقنين الإجراءات تنسيقا وقطاع الأمن العام تم ضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

حبس 3 عاطلين تخصصوا في سرقة أعمدة الإنارة بـ قليوب

من ناحية أخرى، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة أعمدة الإنارة بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ضبط المتهمين بتقطيع أعمدة الإنارة بدائرة مركز شرطة قليوب، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب قيام 3 عاطلين – مقيمين بدائرة قسم شرطة أول وثان شبرا الخيمة، لإثنين منهم معلومات جنائية حال قيامهم بتقطيع أحد أعمدة الإنارة لسرقته بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين، والنقيب عمرو رضوان، والنقيب محمد المغربي، والنقيب محمد العطار معاونو رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم (2 إسطوانة غاز أوكسجين)، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

«حرس الحدود» تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها

على صعيد آخر، نجحت قوات حرس الحدود في توجيه ضرباتها الناجحة لإحباط إحدى عمليات التهريب لكمية كبيرة من الأسلحة والذخائر بإحدى المناطق الحدودية على الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

وفي التفاصيل، تمكنت من ضبط عدد 440 بندقية خرطوش، وعدد 1 رشاش كلاشنكوف، وعدد 77 طلقة عيار 54 مم، وهاتف للاتصال بالقمر الصناعي، وعربة لاند كروزر.

كما تم القبض على عدد 2 فرد من العناصر الإجرامية، وتم عرض المتهمين على جهات التحقيق المختصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتي ذلك استمرارا للجهود المكثفة لقوات حرس الحدود في تأمين الحدود الاستراتيجية للدولة المصرية بكل عزيمة وإصرار والتصدي للمهربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مقدرات الوطن.

اقرأ أيضا:
أبرز أخبار الحوادث.. مصرع وإصابة 3 أطفال بحريق شقتهم.. والقبض على مستريحي السفر للخارج.. والداخلية تضبط نصاب الإسكندرية

Visited 15 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه