الأهلي يحقق لقبه الرابع عشر في كأس السوبر بفوز ماراثوني على موردن فيوتشر

0 183

أحمد زيد

بعد مباراة مثيرة وممتدة إلى الوقت الإضافي، نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة الرابعة عشر في تاريخه. انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4-2 على موردن فيوتشر يوم الخميس.

انطلق التسجيل للأهلي برأسية لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة الـ12، استغل فيها ركلة ركنية نفذها علي معلول. وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الـ34 بعد تمريرة من كهربا، ورغم تقدم الأهلي بهدفين، نجح موردن فيوتشر في التعادل في الشوط الثاني بأهداف عمر السعيد في الدقيقة الـ76 ومحمد محمود في الدقيقة الـ82.

امتدت المباراة للوقت الإضافي حيث سجل أنتونيو موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الـ114 برأسية مستغلاً عرضية من علي معلول، ورغم احتجاجات بتسلل، أكد حكم الفيديو المساعد صحة الهدف. وقبل نهاية الوقت الإضافي بدقيقتين، استغل كريم فؤاد خطأ دفاعي ليسجل الهدف الرابع للأهلي.

كولر يحتفي بالفوز القاتل ويؤكد: المعركة الحقيقية في النهائي

بهذا الفوز، يحتفظ الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي، ويعزز موقعه كأكثر الأندية تتويجًا بكأس السوبر المصرية بواقع 14 لقباً، بعد تحقيق الانتصارات على كل من الزمالك بنتيجة 2-0، وبيراميدز 1-0، وآخرها موردن فيوتشر بنتيجة 4-2 في النسخ السابقة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق