بسبب اعتدائه على موظفة .. حبس مرتضى منصور 6 أشهر

761

أحمد زيد.

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية قرارًا يوم الإثنين بإدانة مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، وحكمت عليه بالسجن لمدة 6 أشهر وبغرامة قدرها 20 ألف جنيه. جاء هذا الحكم استنادًا إلى تهمة السب والتعدي على موظفة عامة أثناء أدائها لعملها.

مرتضي منصور يواجه انتقادات لاذعة بسبب منعه سيدات “الثدي الكبير” من دخول النادي.. فيديو

كان محامي الموظفة قد قدم بلاغًا يفيد بأن موكلته تعرضت لأذى من مرتضى منصور، حيث نشر هذا الأخير منشورًا في 10 أبريل من العام الماضي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقد تضمن هذا المنشور السب والقذف ضد الموظفة، وذلك في سياق أدائها للمهام المسندة إليها كموظفة عامة في فحص الأمور المالية بنادي الزمالك.

عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك واستبعاده ‏من مجلس الإدارة

هذا الحكم يبرز أهمية احترام القوانين واحترام حقوق الأفراد أثناء أداء واجباتهم المهنية. ويشير إلى أهمية أن يكون للأفراد حق الحصول على معاملة عادلة واحترام دون اللجوء إلى السب والتشهير. هذه الحالة تجسد أهمية النظام القانوني في حماية حقوق الأفراد وضمان تطبيق العدالة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو..هاشتاج ”مرتضى يهين رئيس الوزراء” يتصدر تويتر .. ومغردون :إهانة مرتضي منصور للشعب والحكومة لا يمكن السكوت عليها

حبس مرتضى منصور سنتين وكفالة 20 ألف بسبب لسانه
بالفيديو – بعد بطلان قرار وزارة الشباب والرياضة .. مرتضى منصور: لن أستلم الزمالك الا عقب مباراة القمة.. وكارتيرون لن يرحل
صاحب مقولة “أنا معايا حصانة” مرتضى منصور خارج البرلمان

إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي وتغريمة 100 ألف جنيها

وزارة الشباب والرياضة تشكل لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه