بالفيديو..هاشتاج ”مرتضى يهين رئيس الوزراء” يتصدر تويتر .. ومغردون :إهانة مرتضي منصور للشعب والحكومة لا يمكن السكوت عليها

871

كتب فرشوطى محمد
تصدر هاشتاج “مرتضى يهين رئيس الوزراء” موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد كلمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس، في نهاية افتتاحه عدة منشئات داخل النادي بحضور عدد من الشخصيات أبرزهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
و أكد المشاركون في الهشتاج على  أن تصرفات مرتضي منصور تعد إهانة للحكومة  وللشعب المصرى ولا يمكن السكوت عليها بعدما تخطى كافة الخطوط الحمراء بإهانة الدولة والشعب.

ووصف لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق معتز بالله أينو ماقاله مرتضى منصور بالتطاول والإهانة للدولة قائلا:
حضرتك مش رئيس وزراء شخصك حضرتك رئيس وزراء مصر ولما يطلع رئيس الزمالك والميكرفون فى إيده ويتطاول عليك بالجرأة دى يبقى ده معناه إيه ؟

اللى عمله ده إهانة للدولة كلها فى شخص رئيس حكومتها و مينفعش الموقف ده يعدى زى غيره يا دكتور وإلا يبقى فيه حاجة غلط.

وفي حديثه أيضاً، هاجم مرتضى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والذي لم يلبي دعوته للحضور بسبب مشاغله السياسية وافتتاح مشاريع قومية تمس حياة المواطن، مما أثار غضب رئيس نادى الزمالك فقال مهاجما: “أنت مين يا مصطفى يا مدبولي عشان متلبيش الدعوة ومتحضرش في نادي الزمالك”.

وأكمل مرتضى حديثه شديد اللهجة لرئيس الوزراء، قائلاً :” انت خليتنا نلعب الدوري بالإجبار وبالإرهاب عشان خاطر الأهلي يكسب”.
وقال المشاركون في الهاشتاج أن مرتضى منصور جرد الشعب المصري من رجولته في الفيديو الأخير المنتشر له عبر رسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة للخوض في الاعراض وقذف المحصنات دون خوف من حساب أو عقاب.

وطالب أحد المشاركين فى الهشتاج الرئيس السيسي بالتدخل قائلا :يا سيادة الرئيس إحنا مقدامناش غير حضرتك نلجأ ليه في هذه البلد يوجد سرطان في ألكره ألمصريه لا يقدر أحد على أنتزاع غيرك يخوض في الاعراض ويهين الدوله باكملها .عهدناك نصير الحق عهدناك نصير المظلوم عهدناك تنفذ القانون على الجميع عهدناك لا تخشي أحد.

وأضاف : لو ما تخدش قرار قوي من الدوله لحد الصبح يبقى عليه العوض ومنه العوض عشان الدولة تسكت علي اهانة رئيس الوزراء اللي بيمثل رئيس الجمهوريه هيبقى في حاجه غلط .

وجاءت إهانة الدولة ورموزها في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي عندما رأى أن الأمور تخرج عن السيطرة أرسل من ينبه رئيس نادي الزمالك لكنه رد عليه علانيةً:”روح يا سيادة الوزير ملكش دعوة بينا”، ليقوم الوزير إلى المنصة التي يتحدث منها رئيس الزمالك ويقوم بإبعاده عن المايكروفونات والكاميرات .

وغردت احدى المشاركين فى الهشتاج بقولها :مشهد رئيس الزمالك وهو يسب ويقلل من رئيس وزراء مصر لعدم زيارته له وطرد وزير الرياضة امام الجميع ، ذهلت منه والله ، قيادات دول يتم الزج بهم لشأن رياضي

لم يحدث إلا في مصر ، جمهورية مصر العربية أكبر من ناديك ومشروعاتك، دولة تعملل 100 مليون مصري.


والسؤال هل يحاسب مرتضى على تصريحاته وتطاوله على الآخرين؟
اقرأ أيضا:الأهلى لرئيس مجلس النواب : “لماذا تركتم رئيس الزمالك يعبث بسمعة الأسر والعائلات المصرية ويستهين بمؤسسات الدولة على الشاشات؟

 

تعليق 1
  1. […] دجلة تعدى الحدود، وشاهدنا أخطاء تحكيمية غير مبررة”. بالفيديو..هاشتاج ”مرتضى يهين رئيس الوزراء” يتصدر تويت… وأعرب مرتضى عن غضبه من المهازل التحكيمية التي حدثت في […]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق