عادت إلى الحياة بحقنة منقذة من الموت..مادونا تواجه أزمة صحية خطيرة ولا تزال طريحة الفراش

0 636

بريجيت محمد.

في حادث مفاجئ ومحبط، كانت النجمة البوب العالمية مادونا على شفا الموت. تم العثور عليها فاقدة للوعي في منزلها في مانهاتن في 24 يونيو. وفقًا لمصدر مجهول من وسائل الإعلام الأمريكية، تم إنعاشها على وجه السرعة من قبل الأطباء باستخدام جرعة من مضاد الأفيون “ناركان” لإنقاذ حياتها. يُستخدم ناركان عادة للتعامل مع حالات الجرعة الزائدة للمخدرات بسبب قدرته على تعطيل تأثيرات المواد الأفيونية. وفي حالة مادونا، يُشتبه أن الاستخدام المفرط للمضادات الحيوية قد تسبب في صدمة تسممية حادة.

هذا الخبر غير المتوقع أثار هلعًا كبيرًا، خاصة بين محبيها الذين كانوا يترقبون جولتها العالمية المزمعة والتي كانت من المقرر أن تبدأ في 15 يوليو في فانكوفر، كندا، للاحتفال بأربعين عامًا من نجاحها.

مادونا

حتى الآن، كانت المعلومات المتوفرة حول حالة مادونا الصحية تأتي من مديرها، جاي أوزياري، الذي أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها تعاني من عدوى بكتيرية خطيرة استدعت إقامتها في وحدة العناية المركزة لعدة أيام. وعلى الرغم من أنها الآن خارج الخطر، إلا أنها لا تزال تخضع للعلاج الطبي ومن المتوقع أن تتعافى تمامًا.

المعجبون قلقون بشدة ويدعون إلى تحسن حالتها، حيث يشير البعض إلى أنها قد تجاوزت الحدود في برامجها وجولاتها الحافلة.

تتلقى مادونا دعمًا كبيرًا من أطفالها وأصدقائها المقربين الذين ينصحونها بتخفيف الضغط والاهتمام براحتها. وفقًا لصديقتها وزميلتها في الفرقة “Winning Girls”، روزي أودونيل، بانها في حالة جيدة وتتعافى في المنزل. ومع ذلك، فإن العائلة كانت مستعدة لأسوأ السيناريوهات، كما أفاد أحد أفراد العائلة لصحيفة “ديلي ميل”. يتبقى لنا الانتظار لمزيد من المعلومات وفهم ما إذا كانت ستتبع نصائح عائلتها أم ستتخذ إجراءات أخرى.

اقرأ أيضا:
بعد عرض ممثلة الأفلام الإباحية ممارسة الجنس مع بوتين لإنهاء الحرب.. مادونا تنفجر بالبكاء بسبب دمار اوكرانيا

شاهد نجمة البوب مادونا “أم الخلق ” عارية تماما وتلد أشجارا وفراشات! “فيديو”+١٦
بعد قصة حب دامت أكثر من 3 سنوات مادونا تنفصل عن حبيبها

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق