بعد قصة حب دامت أكثر من 3 سنوات مادونا تنفصل عن حبيبها

305

بريجيت محمد – 

بعد سنوات من الحب ، يبدو أن القصة بين مادونا (63 عاماً) و أحلى مالك Ahlamalik، قد انتهت.

وأكدت الصحف البريطانيّة علي ان مادونا، قد انفصلت عن حبيبها الذي يصغرها بنحو 35 عاماً، الراقص الأمريكي  واسمه “أحلى مالك ويليامز” ويبلغ من العمر 28 عاماً.

وكتب نجمة البوب على إنستجرام اقتباساً عبر حسابها تناول الانفصال: “تقول الكارما” إنه عندما يكون شخص غير مناسب في حياتك، فسيستخدمه الله باستمرار لأذيّتك إلى أن تصبح قوياً بما يكفي لتتخلّى عنه”.”.

كما كشف شخص مقرب من المغنية لصحيفة “ديلي ميل” أن “مادونا لديها الآن جدول أعمال مزدحم، وهي مشغولة جداً في عملها وفي الحياة الاجتماعية وتقابل أصدقاءها وعائلتها. وتعمل لمستقبلها الفني  وتريد رعاية عائلتها بشكل أفضل.

استمرت قصة الحب مع Ahlamalik لمدة 3سنوات، لكنهما قررا الانفصال في الوقت الحالي”.

و أحلى مالك هو أحد الراقصين في فرقتها والذي يبلغ من العمر 26 عاماً فقط،

التقت مادونا بـ مالك، في عام 2015 خلال جولة نجم البوب “Rebel Heart”. وفي تلك المناسبة بالتحديد ، كانت شرارة الحب قد اندلعت بينهما، ثم تحولت الي عشق في عام 2019. ولكن الآن، وبعد أكثر من ثلاث سنوات، سيقول الاثنان وداعا.

وأكدت مجلة الديلي ميل علي أن فارق العمر لم يكن السبب في انفصال الثنائي، كما التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صور لمادونا مع شخص أخر في الأيام القليلة الماضية يرجح أن يكون حبيبها الجديد.

الجدير بالذكر أن مادونا  ارتبطت بقصص حب كثيرة من قبل مع الراقصين إبراهيم زعيلبات (23 عامًا)، وتيمور ستيفنز (26 عامًا)، وكذلك عاشت قصة حب قصيرة مع عارض الأزياء كيفن سامبايو (31 عامًا)، وذلك على الرغم من علاقتها السيئة بطليقها المخرج البريطاني غاي ريتشي.

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضا:بعد قصة حب دامت أكثر من 3 سنوات مادونا تنفصل عن حبيبها […]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق