بعد عرض ممثلة الأفلام الإباحية ممارسة الجنس مع بوتين لإنهاء الحرب.. مادونا تنفجر بالبكاء بسبب دمار اوكرانيا

مادونا

1٬034

فرشوطي محمد – 

أطلقت النجمة العالمية مادونا 63 عاماً نداء من أجل الحرب في أوكرانيا، وأعربت عن تضامنها مع كييف بسبب الحرب، وانفجرت المغنية في البكاء وهي تتحدث إلى معجبيها عن الوضع الصعب الذي تعاني منه العديد من العائلات الأوكرانية بسبب الحرب والدمار.

وأعربت مادونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استعدادها لمساعدة الجمعيات التي تتعامل مع تقديم الدعم للأسر الأوكرانية وانفجرت في البكاء متخيلة الوضع الذي تعيش فيه العديد من النساء بسبب الحرب.

وقالت مادونا، أود أن أشكر المنظمات التي تساعد الأمهات على الفور في مراكز اللاجئين في أوكرانيا، مشيرة الي ان هذه مشكلة كبيرة، قائلة “لا أستطيع أن أشرح كم من الوقت بكيت وأنا أفكر في النساء وأطفالهن الذين انفصلوا”.

وأضافت النجمة العالمية، اعذروني إذا بكيت ولكن الأمر صعب على الجميع، فأنا متأثرة جدا بهذا وأريد أن أفعل شيئا من أجلهم ولا أستطيع حتى تخيل فقدان أطفالي أو الانفصال عنهم.

وتابعت نجمة البوب، فكرة أنهم انفصلوا عن آبائهم وإخوانهم وعائلاتهم ولم يعد لديهم منزل ولا متر مكعب، ليس لديهم اى شيء، هذه تجربة سخيفة للعيش ولا أستطيع حتى تخيل ما يشعرون به، لهذا السبب انتقلت للعثور على منظمات يمكنها مساعدة الأمهات وأطفالهن في أوكرانيا، وأريد أيضا أن أعتذر لكم جميعا إذا بكيت الآن”.

وتوقعت الأمم المتحدة أن يصل عدد اللاجئين الفارين من الحرب في أوكرانيا إلى 8.3 مليون شخص بحلول نهاية العام الجاري.

إيلونا ستالر

الجدير بالذكر ان العديد من النجوم المشهورين دوليا تحركوا لدعم أوكرانيا وإدانة الحرب، ومن بينهم ” إيلونا ستالر” أو كما تعرف سابقا بإسم “سيسيولينا “ممثلة الأفلام الإباحية والتى اطلقت نداء لطلب السلام وايقاف الحرب .

واعربت عن استعدادها لعرض جسدها وممارسة الجنس مع بوتين دون شروط مسبقة، إذا ما وافق الأخير على إنهاء الحرب مع اوكرانيا .

اقرأ أيضا:نجمة البوب مادونا عارية تماما وتلد فراشات! “فيديو”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق