بالصور.. افطار رمضاني احتفالا بانتهاء الدورة الرمضانية في ميلانو

0 622

ميلانو – نجاة ابو قورة

اجتمعت علي مائدة افطار واحدة في ميلانو، جمعيات مصرية ضمت لوتس وتحالف من أجل مصر وجروب رياضي يحمل اسم المرحوم كابتن صالح ايوب، احتفالا بانتهاء الدورة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الخامسة، والتي قد ضمت 10 فرق يتنافسون جميعا علي كأس القنصلية المصرية.

من جانبه اشار احمد صابر “نائب جمعية تحالف من أجل مصر” الي ان المصريين في الخارج حرصوا ان يكون لهم اهتمام بالجانب الرياضي علي اعتبار انها تولد روح المنافسة بين الشباب.


وأضاف صابر، اقيمت تلك الدورة بالإشتراك مع جمعية “لوتس بميلانو”  والجروب الرياضي الذي يحمل اسم المرحوم صالح يعقوب، حيث تقام في شهر رمضان من كل عام، علي ان يعقب انتهائها افطار رمضاني كانت قد بدأت قبل 5 اعوام، يتنافس فيها عشرة فرق للحصول علي كأس القنصلية المصرية.

هذا وتقول سناء مغازي “رئيس جمعية لوتس” كان لابد أن نشارك في هذا التجمع الأسري، تشجيعا للرياضة التي تجمع الشمل وسط جو عائلي اتسم بالألفة والمحبة بين الجميع، حيث شاركت في اعداد وتنظيم الحفل، منال مسعد ووفاء العسيري ورباب علي اشرف مغازى واشرف النجار.

كان قد اقيم هذا الحفل علي شرف القنصلية المصرية في ميلانو، بحضور  القنصل احمد عبد الاخر، وكان تواجده بين المصريين ومشاركته هذا الاحتفال الرمضاني عظيم الأثر في نفوس الحاضرين.

ويضيف الشاعر ناجي مرسي، هذا العرس الرياضي نوع من الوفاء لذكري المرحوم الكابتن صالح ايوب، الذى تبني اقامة فريق رياضي من المصريين، فكان تشجيعه حافزا لتكوين ١٠ فرق باسم مصر يجمهم التنافس الشريف، بل واستطاع جروب الكابتن صالح، في الحصول علي المركز الثاني بمجهود الكابتن أشرف الروبى وحمادة الروبي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق