بالصور .. 10 حقائق لا يعلمها كثيرين عن هيفاء وهبي

0 2٬541

بريجيت محمد 

ارتبط اسم هيفاء وهبي منذ دخولها عالم الفن لأول مرة في الوطن العربي بإثارة الجدل؛ ربما بسبب أعمالها المتواضعة للغاية واعتمادها على الإغراء حصرًا أو بسبب أنوثتها الطاغية وجمالها الآخاذ، ورغم أعمالها الفنية العديدة وحصولها على الكثير من الجوائز والألقاب إلا أن اسمها عادة ما يقترن بالمشاكل والأخبار الغير متوقعة. سنقدم إليكم في هذا المقال بعض الحقائق التي لا يعلمها معظم الناس عن هيفاء وهبي:

ولدت في جنوب لبنان وترعرت في بيروت

هيفاء وهبي هي مغنية استعراضية وممثلة لبنانية ولدت في العاشر من مارس عام 1979 لأب لبناني الجنسية وهو محمد وهبي وأم مصرية تُدعى سيدة عبد العزيز، ولهيفاء أخ وحيد وهو أحمد وهبي وثلاث أخوات بنات هن؛ علياء ورولا وهناء.

فازت بلقب ملكة جمال جنوب لبنان

بعد أن اجتازت هيفاء سنوات الدراسة الابتدائية والمتوسطة سافرت إلى بيروت والتحقت بمدرسة داخلية وفي عمر السادسة عشر شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وفازت باللقب خلال عام 1992 ومنذ ذلك الحين تركت دراستها وسحرتها أضواء الشهرة.

شاركت مع بعض المغنيين المشهورين في تصوير أغانيهم

هيفاء وهبي

 

خلال عام 1994 دخلت هيفاء وهبي عالم الفيديو كليب لأول مرة عبر مشاركتها في فيديو كليب أغنية “يا قصص” للمغنية الشهيرة جوليا بطرس، وفي عام 1996 أعادت هيفاء الكرة مرة أخرى من خلال مشاركتها فيديو كليب مع الفنان الشهير جروج وسوف وأغنيته “ارضى بالنصيب”  أما عام 1997 فقد ظهرت هيفاء في أغنية “ياميمة” للفنان الشهير عاصي الحلاني. وقد قامت أيضا ببطولة إعلان «مسحوق الغسيل» في نفس السنة، ثم بدأت في العمل كمذيعة لبرنامج عملوها إزاي بمشاركة أحمد السقا وإخراج مجدي الهواري على قناة art المنوعات.

تعاونت مع شركة “مزيكا ” عام 2008 لاصدار البوم “حبيبي انا”. وفي عام 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانتقلت إلى عالم السينما عام 2009 من خلال الفيلم المصري “دكان شحاته”.

تعاونت مع شركة “مزيكا ” عام 2008 لاصدار البوم “حبيبي انا”. وفي عام 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانتقلت إلى عالم السينما عام 2009 من خلال الفيلم المصري “دكان شحاته”.

جوائز والقاب
هيفاء سكس

كما حازت هيفاء وهبي على العديد من الجوائز والألقاب:ففي عام 2021 فازت هيفاء بجائزة النجمة اللبنانية الأكثر تأثيراً على إنستجرام.

كما فازت سنة 2021 قائمة فوربس الشرق الأوسط – قائمة نجوم الموسيقى العرب

وعام  2019 قائمة أجمل النساء (Uber Facts)

2018 بين أجمل 30 امرأة على مرّ العصور – (Top Gentlemen)

2017 جائزة الأيقونة العربيّة المتميّزة – DAF BAMA في ألمانيا

2017: قائمة أجمل 10 فنانات “الفنانة العربية الوحيدة التي صُنفت مع فنانات عالميات مثل ريهانا وبيونسيه وغيرهما”

قد يهمك أيضا:الجمهورية والعالم ترصد قائمة بأجمل11 نجمة عربية؛ من هن؟
لن تصدق من يتصدر قائمة أغنى المشاهير العالميين والعرب!
بالفيديو :هشتاج هيفاء وهبي في السعودية يتصدر تويتر.. والجمهور يتفاعل معها في اغنية “بوس الواوا”
هيفاء وهبى تحذر شركة سوديك من التعامل مع محمد وزيرى… والسبب!!

 

Visited 41 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق