هيفاء وهبى تحذر شركة سوديك من التعامل مع محمد وزيرى… والسبب!!

1٬088

كتبت – بريجت محمد

نشرت الفنانة هيفاء وهبى على صفحتها الشخصية “تويتر ” تنبيه إلى إداراة شركة سوديك “الشيخ زايد بالجيزة “تحذر فيه من عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة عبد الرحمن الملقب بمحمد وزيرى .
وطالبت هيفاء بعدم التعامل
وذكرت هيفاء ان المذكور قد قام بكسر باب الفيلا الخلفى واستولى عليها وعلى جميع مقتنياتها بما فى ذلك الخزنة ومتعلقاتها الشخصية ومستندات مهمة.

اقرأ أيضا:هيفاء تهاجم مدير أعمالها : تعب وسنين بين السما والأرض وتسرق مجهود امرأة !!

وكانت هيفاء وهبى قد حررت محضرا عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى.

وأضافت هيفاء : ولأننا خارج مصر نظرا لتعليق الطيران بسبب كرونا اتصلنا بالمعنيين فى الكومباوند ولم يبدوا اى تعاون فا تصلنا بأحد محامى سوديك الذى ابدى استغرابه من تصرف المذكور خاصة بوجود المستندات التى ارسلت اليهم عن طريق الايميل والتى تثبت أحقية شقيقتى بالوحدة العقارية ووعدنا بالرجوع الينا ولكنه لم يبدى اى تعاون لاحقا، أما اليوم فقد ورد لعلمنا ان المذكور وشقيقه بالاضافة الى اخرين يتواجدون داخل المنزل لغرض غامض وبدون وجه حق.

وعلقت زهرا على تنبيه هيفاء بقولها : واحد بلطجي هو واخوه واهله كلهم!! واضح من صورهم اصلا انهم من الشارع بلطجية!! ربنا يحميكي منه ومن شره يا عمري انتي!! وعلى الدولة المصرية ان تتخذ الاجراءات اللازمة لايقاف هذا البلطجي الحرامي عند حده!! حفاظاً على ماء الوجه!!

 

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه