الشاعر العراقي يتغزل بزوجته أصالة على “إنستجرام” ومتابعيه: بشرفك لتغدر بيها!!

174

بريجيت محمد 

بعد حوالي 5 أسابيع من زواجهما نشر الشاعر العراقي فائق حسن، لأول مرة، صورة تجمعه بزوجته المطربة السورية، أصالة، مرفقة برسالة رومانسية، عبر حسابه في “إنستجرام” واصفا إياها بالمعجزة في في زمن اللا معجزات!!”.

وكتب الشاعر العراقي :كان صوتك منذ الازل يبث الحب في كل مكان له رنين اجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات!!

وأضاف :يا انت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا وقدرنا المحتوم.

اقرأ أيضا:“جيتني مكسور” أحدث أغاني أصالة والتي ستطرح الليلة من تأليف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

بدورها، ردت أصالة وعلقت على منشور زوجها : “أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح..الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق..وجوابا على سؤالك اليومي قديش؟ كتير كتير”.

وطالبت احدي متابعى اصالة زوجها بعدم الغدر بها قائلة :بشرفك لتغدر بيها خطيه متستاهل اصولة.

وتزوجت أصالة من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الطلاق بينهما في 2005، وبعد ذلك تزوجت من المخرج، طارق العريان، وأنجبت منه توأمان هما آدم وعلي، ثم انفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق