باميلا أندرسون بعد زواجها من حارسها الشخصي سراً : “أنا بالضبط حيث يجب أن أكون في أحضان رجل يحبني حقاً

278

ترجمة الجمهورية والعالم

 

حفل زفاف سادس ووداع لوسائل التواصل الاجتماعي، هكذا أعلنت الممثلة الأمريكية (باميلا أندرسون)

وصرحت باميلا لصحيفة ديلي ميل: عن زواجها ، سراً من حارسها الشخصي دان هايهورست 40 عاما  فى جزيرة فانكوفر، كندا، وقالت لنفس الصحيفة: “أنا بالضبط حيث يجب أن أكون. في أحضان رجل يحبني حقاً”. وفي الوقت نفسه، اتخذت أندرسون قرار إغلاق حسابها الشخصى على إينستاجرام وعلقت بقولها: “الآن أنا حرة أخيرا”.

وقالت أندرسون في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تزوجت في العقار الذي اشتريته من أجدادي قبل 25 عام، هذا هو المكان الذي تزوج فيه والداي ولا يزالان معًا. أشعر أنني أغلقت الدائرة”… والآن أنا بالضبط حيث أحتاج أن أكون.

وبحسب الصحفية فان العلاقة بدأت بين هيهرست وأندرسون البالغة من العمر 52 عاما في ربيع عام 2020 حيث وقعت بحبه خلال فترة الإغلاق العام بسبب انتشار فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه، اتخذت بام قرارًا مهمًا آخر، وهو الانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن وجدت مصدر إلهام في القراءة والطبيعة.. كما ودعت متابعيها الذين يزيد عددهم عن مليوني متابع مع مشاركة طويلة مصحوبة بتغريدة يظهر فيها أكثر حسية من أي وقت مضى: “ستكون هذه آخر مشاركة لي على Instagram و Twitter و FacebookThis وعلى وسائل التواصل الاجتماعي لم تهتم بي أبدًا والآن بعد أن استقريت في الحياة ، أستمد الإلهام الصادق من القراءة والطبيعة. أنا حرة.

وأضافت: “اتمنى أن تجدوا أيضاً القوة والإلهام وتحقيق كل أهدافكم فى الحياة في محاولة عدم السماح لنفسك بضياع الوقت. وحاولوا تجنّب خدعة الوقت الضائع. هذا ما يريدونه ويسيطرون على عقولكم لجني المال”. “تقصد مواقع التواصل الاجتماعى”

اقرأ أيضا: شاهد .. الجمهورية والعالم ترصد أجمل ١2 نجمة في العالم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق