أبرز أخبار الحوادث / القبض على حداد وعاطل بحوزتهما حشيش وبندقية ألية بالجيزة.. وفتاة تتخلص من حياتها في السادس من أكتوبر ..

والمؤبد لتشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات

423

كتبت / أميرة جمال

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أبرز أخبار الحوادث اليوم، لذا نستعرض خلال السطور التالية أهم وآخر أخبار الحوادث خلال اليوم الاثنين 22 أبريل 2024.

بحوزتهما حشيش وبندقية آلية.. القبض على حداد وعاطل في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من القبض على حداد وعاطل عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، مفاده بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين من ضبط حداد، مقيم بدائرة المركز، وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العياط من ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة العياط، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، بندقية آلية وعدد من الطلقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بطريقة مأساوية.. فتاة تتخلص من حياتها في السادس من أكتوبر بالجيزة

من ناحية أخرى، أصابت حالة من الاكتئاب فتاة في مقتبل العمر، كتُب معها الفصل الأخير من حياتها بعد تناولها مادة سامة، بمدينة السادس من أكتوبر في الجيزة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغ للمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، من أحد المستشفيات باستقباله، فتاة تدعى «فريدة. م»، في حالة إعياء شديدة ووفاتها متأثرة بإصابتها.

وكشفت جهود البحث والتحري وأقوال أسرة الفتاة وشهود العيان، أن الفتاة كانت تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الآخيرة دفعتها إلى الانتحار بتناول مادة سامة فارقت معها حياتها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق والتصريح بالدفن.

السجن المؤبد لتشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالمخدرات بشبين القناطر

على صعيد آخر، قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيره، وشريف محمد السباعى، ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المؤبد لصنايعى وكهربائى لتكوينهم تشكيلا عصابيا مع آخر واتجارهم في المواد المخدرة، وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6154 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 2661 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهمين “حسن ع ح”، 60 سنة، صنايعى دوكو سيارات ومقيم بقرية طحانوب بشبين القناطر، و “سعيد س س”، 33 سنة، كهربائي، ومقيم كفر طحا بشبين القناطر، و”محمود م ع”، 39 سنة، بدون عمل، ومقيم بالقصاصين بالإسماعيلية، لأنهم في 14 / 3 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، قاموا بتأليف تشكيل عصابي غرضها الإتجار في الجواهر المخدرة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين أحرزوا وحازوا جوهراً مخدراً “هيروين” بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرزوا وحازوا جوهراً مقدراً “نبات الحشيش الجاف” بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرزوا وحازوا جوهر مخدرا (حشيش) بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الإستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وإستطرد أمر الإحالة، أنهم أحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري مششخن (بندقية آلية)، حازوا ذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه السلاح موضوع التهمة السابقة.

وأشار أمر الإحالة، إلي أنهم أحرزوا السلاح النارى مششخنا بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازي، وأحرز الذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه السلاح موضوع التهمة السابقة..

Visited 11 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه