القبض على مقاتلين ضمن الفصائل الموالية لأردوغان بتهم تتعلق بـ “الدعارة” فى سوريا

1٬110

عمر سالم
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان أن “الشرطة العسكرية” في مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها بريف حلب الشمالي الغربي، عمدت إلى مداهمة منزل لـ “الدعارة” في حي المحمودية بالمدينة، يعود لأحد الفصائل الموالية لأنقرة، حيث جرى اعتقال مجموعة مقاتلين لتورطهم بالأمر، بالإضافة لاعتقال نساء يعملون في المنزل.

وكان المرصد السوري نشر يوم أمس، أن عنصر من فصيل “السلطان مُراد” ذو السمعة السيئة، أقدم على اختطاف فتاة من مدينة عفرين، بعد أن رفضت الزواج منه، ووفقاً لمصادر المرصد السوري، أقدم العنصر المسلح على اغتصاب الفتاة تحت تهديد السلاح، ومن ثم إجبارها على الزواج منه.

وفصيل فرقة السلطان مراد الموالي لتركيا، يُعد أكبر وأقوى فصيل يتبع للاستخبارات التركية، اشتهر بممارسة كافة أنواع الانتهاكات بحق السوريين وغير السوريين الذين يقعون في قبضته، ولم يتوان عن استخدام كافة أنواع التعذيب النفسي والبدني ضد المعتقلين في سجنه سيئ السمعة على الحدود السورية مع تركيا في المنطقة ما بين الجدار التركي العازل والأسلاك الشائكة التي تمثل الحدود التركية الأصلية قبل بناء الجدار.

الجدير بالذكر ان عدد بيوت الدعارة المرخصة وصل إلى أكثر من 650 بيتا في مختلف أنحاء تركيا، وأن اسطنبول وحدها  يعمل فيها أكثر من ثلاثة آلاف امرأة في قطاع “الخدمات الجنسية”.

اقرأ أيضا: سقطة اردوغانية بثتها احدي قنوات الإخوان: القدس إسرائيلية

Visited 3 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه