“اتهامات متكررة لراقصة ‘حورية’ بتقديم استعراضات مثيرة للغرائز وارتداء بدلات رقص شبه عارية”

تحقيقات أمنية تكشف تفاصيل عن ممارسات الراقصة في الملاهي وبث فيديوهات جريئة عبر مواقع التواصل

0 209

بريجيت محمد

قامت السلطات المصرية بإلقاء القبض على الراقصة المعروفة بإسم “حورية”، بناءً على شكاوى متعددة بشأن أدائها حركات استعراضية “مثيرة للغرائز” وظهورها في بدلة رقص شبه عارية.

ووفقًا للبلاغ الذي قدمه مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، المحامي أشرف فرحات، فقد ظهرت في عدة مناسبات في الساحل الشمالي ومناطق مختلفة بالقاهرة والجيزة، حيث قدمت استعراضات راقصة تعتبر “مثيرة للغرائز”، وارتدت بدلة رقص تظهر أجزاء حساسة من جسدها، مما أدى إلى اتهامها بترويج الفجور وتحريض الشباب على ممارسات غير لائقة.

وتم ملاحظة ظهور مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي باسم “فيديوهات الساحل الشرير”، تظهر فيها الراقصة حورية وهي تقدم استعراضات ببدلة رقص غير لائقة وتجاوزت الحدود العامة للذوق والآداب المجتمعية.

وقدم المحامي فرحات بلاغًا للنائب العام اتهم فيه الراقصة بالتحريض على الفجور واستفزاز الشباب بممارسات غير لائقة، بالإضافة إلى تداول مقاطع فيديو لرقصها على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات الأمنية أن الراقصة حورية تظهر وتبرز أجزاء حساسة من جسدها أثناء رقصها، كما اشتهرت بأداء رقص خليع في الملاهي الليلية لجذب الزبائن، وتم الكشف أن اسمها الحقيقي حنين وتبلغ من العمر 23 عامًا.

وقررت المحكمة تأييد حكم حبس الراقصة حورية لمدة عامين وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب بثها لمقاطع فيديو فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بناءً على اتهامها بمخالفة الآداب العامة وقيم المجتمع المصري.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق