بالفيديو والصور .. نجوم فيلم ‘مقسوم’ يبهرون الجماهير في الرياض

شيرين رضا: 'مقسوم' قصة جذابة والجمهور يجب أن يشاهده

2٬139

محمد سطوحي

في ليلة من ليالي السينما الساحرة، أشرقت نجوم مصرية متألقة في سماء العاصمة السعودية، الرياض، بفيلمها الجديد “مقسوم”. لحظات فنية استثنائية امتزجت فيها الضحكات الساحرة واللحن الرائع مع قصة اجتماعية مليئة بالكوميديا والإثارة. يقدم الفيلم نخبة من النجوم المصريين، من بينهم الفنانة الكبيرة ليلى علوي، وشيرين رضا، وسماء إبراهيم، في تجسيد فني يخترق عوالم الفكاهة والموسيقى.

تتناول الأحداث في “مقسوم” حكاية مطربة اعتزلت الغناء في التسعينيات، والتي عاشت تجربة تأسيس فرقة موسيقية مميزة مع شيرين رضا وسماء إبراهيم. يأخذنا الفيلم في رحلة فنية واجتماعية فريدة، حيث يجتمع الفكاهة والموسيقى في إطار مشوق، يعكس تألق نجومه وتميزهم الفني في إحياء هذه القصة الرائعة.

تألقت نجمات الفيلم الكوميدي الموسيقي “مقسوم”، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، وسماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، في العرض الخاص الذي أُقيم في الرياض. الفيلم من إخراج كوثر يونس وتأليف هيثم دبور،

 

ويروي قصة اجتماعية كوميدية موسيقية، حيث تظهر ليلى علوى في دور مطربة اعتزلت الغناء في التسعينيات بعد تأسيس فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم.

تحدثت شيرين رضا في حديث خاص عن سعادتها بتواجدها في الرياض ورفضت الحديث عن دورها في الفيلم، داعية الجمهور إلى مشاهدة الفيلم للاستمتاع بالقصة. وأشارت إلى أنها وافقت على المشاركة في الجزء الثاني للفيلم بسبب جاذبية القصة.

في سياق آخر، تستعد ليلى علوي لاستئناف تصوير فيلمها الجديد “جوازة توكسيك” في الغردقة، بعد تصوير بعض المشاهد في القاهرة. الفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.


“فيلم ‘مقسوم’ يحقق نجاحاً كبيراً في الرياض ويثير إعجاب الحضور”

يُذكر أن ليلى علوي شاركت في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم “آل شنب”، الذي يروي قصة عائلة تواجه مفاجأة بعد وفاة أحد أفرادها، وقد نالت إعجاب الجمهور بأدائها الرائع في هذا الفيلم العائلي الكوميدي.

“تألق نجوم ‘مقسوم’ يجذب الأضواء في العرض الخاص”

 

اقرأ أيضا

بالفيديو .. استقبال حار لأبطال الإسكندراني في الرياض: تفاصيل العرض الناجح وتأثيره الإيجابي

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه