بالفيديو .. استقبال حار لأبطال الإسكندراني في الرياض: تفاصيل العرض الناجح وتأثيره الإيجابي

1٬825

الرياض.. محمد سطوحي

تم عرض فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف في السعودية، حيث أقيم العرض الخاص في سينما فوكس بالعاصمة الرياض في يناير 2024. الحضور شمل عددًا كبيرًا من صناع الفيلم وأبطاله، بما في ذلك أحمد العوضي ومحمود حافظ وبيومي فؤاد وزينة وغيرهم. حظي الفيلم بإعجاب الجمهور السعودي، ومن المقرر أن يُعرض في عدة دول عربية أخرى.

تصدر فيلم الإسكندراني قائمة الإيرادات في دور العرض السينمائي الأسبوع الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا. الفيلم يشارك في بطولته أحمد العوضي وزينة ومحمود حافظ وعصام السقا وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وحسين فهمي، وهو من إخراج خالد يوسف، بناءً على قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.ومن إنتاج احمد عفيفي.

تدور قصة الفيلم في إطار شعبي مليء بالأكشن والرومانسية، حيث يظهر أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني، يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، ويعيش قصة حب مع زينة التي تقدم دور قمر. يتورط في خلافات مع بيومي فؤاد، وتتسم الأحداث بالإثارة والتشويق، مع ظهور حسين فهمي بشخصية الخواجة يورغو، شخصية يونانية.

الفيلم يقدم قصة شاب يعيش في الإسكندرية، يتعرض لصراعات مع والده ويضطر للسفر للخارج ثم يعود ليواجه مفاجآت وأزمات غير متوقعة.

Visited 16 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه