بالفيديو ٠٠محمد صلاح يطالب بالتضامن العالمي لمنع مزيد من المجازر في فلسطين

"استعدادات إسرائيل لاجتياح قطاع غزة تثير المزيد من التوترات"

0 128

محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أعرب عن تضامنه مع القضية الفلسطينية من خلال نشر مقطع فيديو عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. قدم صلاح خلال الفيديو تعبيرًا عن قلقه الشديد إزاء الوضع في فلسطين، حيث شهدت الأيام الأخيرة تصاعدًا كبيرًا في العنف والاشتباكات.

في كلماته، أكد صلاح على أن العنف الحاصل يجب أن يتوقف وأن الأرواح البشرية تعتبر مقدسة، داعيًا جميع قادة العالم إلى توحيد جهودهم لمنع مزيد من الضحايا الأبرياء. أشار إلى الحاجة الماسة لتقديم المساعدات الإنسانية الفورية لسكان قطاع غزة الذين يواجهون ظروفًا صعبة، مشددًا على الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والماء والدواء.

من جهته، أظهرت جمعية الهلال الأحمر في مصر تقديرها للمساهمة الكبيرة لمحمد صلاح في تقديم مساعدات مالية لضحايا الصراع في فلسطين.

في سياق متصل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي أكمل استعداداته لاجتياح قطاع غزة، وأبلغ مجلس وزراء الحرب الرئيس الأميركي جو بايدن بأن التدخل البري في القطاع يعد أمرًا ضروريًا.

في الوقت نفسه، أعربت حركة الجهاد عن استعدادها لمواجهة أي توغل بري محتمل للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، مؤكدة تمسك الفصائل الفلسطينية المسلحة بالتصدي لأي تحرك من هذا القبيل.

من ناحية أخرى، أعلنت حركة حماس أنها تأخذ على محمل الجد معلومات تشير إلى احتمال تنفيذ الجيش الإسرائيلي لهجوم بري في قطاع غزة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق