“إسلام سليماني يُنقذ المنتخب الجزائري بتعادل مثير ضد مصر”

0 267

مصطفي إبراهيم.

قام المنتخب الجزائري بإنتزاع تعادل مثير في الوقت القاتل أمام نظيره المصري في مباراة ودية جرت يوم الإثنين. أُقيمت المباراة في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية كجزء من استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات أمم إفريقيا في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

بدأت المباراة بطرد مدافع الأهلي المصري محمد هاني في وقت مبكر بسبب تدخل قوي على لاعب ليتشي الإيطالي أحمد توبه. ومع ذلك، نجح لاعب وسط الوكرة القطري حمدي فتحي، الذي لعب مع فراعنة مصر، في تسجيل هدف لصالح مصر في الدقيقة 62 على الرغم من النقص العددي.

في الوقت القاتل من المباراة، نجح إسلام سليماني، الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، في إدراك التعادل بعد تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

على الرغم من أن المنتخب المصري بدأ المباراة بقوة وخلق فرصًا، إلا أن النقص العددي في صفوفه بعد الطرد أثر على أدائه، وتحولت السيطرة إلى المنتخب الجزائري الذي قام بمحاولات هجومية عديدة، ولكنها لم تؤدِ إلى تسجيل المزيد من الأهداف.

إن هذه المباراة الودية تأتي في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق