الدوري المصري: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب ويواصل نزيف النقاط و بيراميدز يحقق فوزه الأول بهدف دون رد على فريق البنك الأهلي

0 469

أحمد زيد

في مباراة جمعت بين فريق الزمالك ونظيره المقاولون العرب مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز، انتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

شهد الشوط الأول من المباراة تقديمًا متكافئًا من الفريقين دون تسجيل أهداف برغم الهجوم الضاغط للأبيض واستبسال لاعبي المقاولين.

وفي الشوط الثاني، نجح الزمالك في التسجيل في الدقيقة 65 عبر مصطفى شلبي، ولكن حكم المباراة، أمين عمر، قام بإلغاء الهدف بداعي التسلسل، وسط اعتراضات كبيرة من الجماهير على حكم اللقاء خاصة في الشوط الثاني.، وعاد الأبيض  بعدها ونجح في تسجيل هدف صحيح في الدقيقة 84 عن طريق يوسف أوباما.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، نجح أحمد علاء في تسجيل هدف قاتل لصالح المقاولون العرب، مما منح فريقه التعادل بهدف لمثله في المباراة.

بيراميدز يحقق فوزه الأول في الدوري بهدف دون رد على فريق البنك الأهلي

وفي مباراة أخرى، حقق فريق بيراميدز فوزه الأول في الدوري الممتاز للموسم الحالي بفوزه بهدف دون رد على فريق البنك الأهلي في المباراة التي أُقيمت على ملعب “السلام”. وسجل إبراهيم عادل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 69 بمقصية رائعة.

بهذه النتائج، رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى والفوز على البنك الأهلي بهدف.

اقرأ أيضا:
بعد تعادل “تعادل الزمالك مع بيراميدز” ٠٠ تعرف علي ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة الأولى

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق