منتخب مصر يتذوق مرارة الهزيمة لأول مرة تحت قيادة فيتوريا أمام تونس في مباراة استعدادية

0 226

مصطفي إبراهيم

فشل منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب تونس في مباراتهما التحضيرية لتصفيات كأس العالم 2026. انتهت المباراة بفوز تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية استاد الدفاع الجوي.

افتتحت تونس التسجيل في الدقيقة الثانية من المباراة بفضل تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من قبل اللاعب العدوني. وفي الدقيقة السابعة، سجل منتخب تونس هدفه الثاني عن طريق حمدي فتحي لاعب وسط منتخب مصر بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الجانب الأيمن.

وفي  الدقيقة 35 سجل منتخب مصر هدفه الوحيد عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء قام بها عمر كمال عبدالواحد. ولكن منتخب تونس رد بقوة في الدقيقة الخامسة والتسعين بعد هفوة من الحارس محمد أبوجبل، حيث نجح حمزة رفيعة في استغلال الفرصة وسجل الهدف الثالث لفريقه.

تعتبر هذه الهزيمة هي الأولى للمنتخب المصري تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن كان قد حقق سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة مع الفراعنة.

وقاد البرتغالي روي فيتوريا منتخب الفراعنة في 9 مباريات، حيث حقق 8 انتصارات متتالية على حساب منتخبات مثل النيجر، ليبيريا، بلجيكا، مالاوي (مرتين)، غينيا، جنوب السودان وإثيوبيا. ولكنه تعرض للهزيمة الأولى أمام منتخب تونس في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق