بعد تصريحاته في السعودية.. علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد وجمال شعبان: عفوا مصر علمت الدنيا مكارم الأخلاق

0 264

بريجيت محمد

انتشرت تعليقات وهجوم علي الفنان المصري محمد فؤاد بوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد اثارته للجدل عقب تصريحات ادلي بها امام الجمهور السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، خلال إحياءه حفل غنائي كبير بمدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية.

هذا وقد دافع عن الفنان محمد فؤاد المطرب الكبير علي الحجار قائلا، في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ماقربنا من مدخل الكعبة بدأ محمد فؤاد يبكي بكي شديد جدآ كله خشوع وفرحة في نفس الوقت .

وبرر الحجار ما حدث قائلا، ولذلك أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله علي المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين ( الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام ) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي انا شفتها علي وشه وقت ماشاف الكعبة.

من جانبه فقد نشر طبيب القلب الكبير الدكتور جمال شعبان علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” يقول، عفوًا يا محمد يا فؤاد .. مع احترامي لكل بلاد الدنيا  لكن مصر هي التي علمت الدنيا مكارم الأخلاق ، ومعيار النجاح في مصر القديمة منذ ٧ آلاف عام، كان بالالتزام بمكارم الأخلاق، والمصري القديم عندما كانوا يشيدون بنجاحه   لم يكونوا يقولون إنه عنده قصر في طيبة  ولا فيللا في وادي الملوك، ولكن كانوا يقولون  كان بارا بوالدته  محبوبا من أبيه  ممدوحا  من إخوته حنونا علي أهله، مضيفا “#مصر_فجر_الضمير”.

كما علق الملحن الكبير حلمي بكر قائلا،  مطربينا يجب عليهم أن يتعلموا ما الذي يقال في المناسبات، موضحا أننا جميعا نحب الشعب السعودي لكن ماقاله محمد فؤاد حقيقة مبالغ فيه نوعا ما.

اقرأ أيضا : 10 حقائق ستفاجئك عن جارة القمر “فيروز” التي تغرد بصوت ملائكي

بالصور .. 10 حقائق لا يعلمها كثيرين عن هيفاء وهبي

 

بالصور والفيديو: نانسي عجرم تبحث عن الحب في فيديو كليب “بدي حدا حبو” ومتابعيها : مُبدعه ومتجدده ودايماً بتبهرينا بجديدك

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق