ظهرت على غلاف مجلة بلاي بوي وانتخبت ملكة جمال ..عارضة أزياء برازيلية :بيكيه كان يسألني عن جسدي وشكيرا لا تستحق ما حدث لها

2٬670

بريجيت محمد 

كشفت عارضة أزياء برازيلية النقاب عن خيانة جيرارد بيكيه، لزوجته المطربة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا.
جاء ذلك بعدما اتصلت سوزي كورتيز، وهي من مشاهير العالم اللاتيني، بصحيفة “إل دياريو” للإبلاغ عن سلوك بيكيه، موضحة أنها لم تكشف أبدا عن التفاصيل من قبل احتراما لشاكيرا.

وأكد بيكيه وشاكيرا رسميا أنهما انفصلا، بعد 12 عاما معا وطفلان. بعدما تعقدت العلاقة بينهما في الأيام الأخيرة بعد تقارير عن اكتشاف شاكيرا لخيانة اللاعب لها.

بعد 12 سنة شاكيرا تنفصل عن لاعب كرة القدم بيكيه بسبب الخيانة

ما كشفته سوزي كورتيز

بعد انتشار الخبر ، خرجت سوزي كورتيز ، وهي من المشاهير في العالم اللاتيني ، إلى العلن وقررت التحدث عن سلوك بيكيه معها، ومحاولة بيكيه التواصل معها بطريقة لم تعجبها في وقت سابق، حيث قالت: لصحيفة El Diario “شاكيرا لا تستحق هذا.

وأضافت للصحيفة : «بيكيه هو الذي أرسل لي الرسائل الأكثر مباشرة. لاعبو برشلونة الوحيدون الذين لم يرسلوا لي أي شيء كانوا ميسي وكوتينيو. إنهم أزواج جيدون جدا ويحترمون زوجاتهم كثيرا. شاكيرا لم تكن تستحق ذلك” ».

وسوزي كورتيز تبلغ من العمر 32 عاما، وكانت قد ظهرت على غلاف مجلة بلاي بوي عدة مرات وانتخبت ملكة جمال بوم بوم في البرازيل، وهو لقب يمنح لأسفل الظهر الأكثر انفجارا.

وواصلت سوزى للصحيفة : «شاكيرا لا تستحق كل هذا، أنا كنت صديقة لرئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل، وحين اكتشف بيكيه ذلك ، طلب رقمي وأرسل لي رسالة.

وأضافت :عندما عدت إلى البرازيل، راسلني مباشرة على إنستجرام، وسألني متى سأعود إلى أوروبا و عن حجم مؤخرتي وعن جسدي وقال إنه يشعر بالغيرة من تقديري لميسي ».

واختتمت: «لم أقل ذلك أبدا من قبل احتراما لشاكيرا، لكنني الآن سأقول كل ما حدث ».

اقرأ أيضا:شاهد نجمة البوب مادونا “أم الخلق ” عارية تماما وتلد أشجارا وفراشات! “فيديو” 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق