صحيفة إيطالية:الرئيس فلاديمير بوتين مريض بشكل خطير بالسرطان وانقلاب لإزاحته جار بالفعل في روسيا

982

نجاة أبو قورة – 
نقلت  صحيفة الصباح الايطالية عن” اللواء كيريلو بودانوف ” ان الرئيس فلاديمير بوتين مريض بشكل خطير بالسرطان وانقلاب لإزاحته جار بالفعل في روسيا. هذا ما ادعاه رئيس 007 الأوكراني ، اللواء كيريلو بودانوف ، في مقابلة مع سكاي نيوز ، دون تقديم أي تفاصيل أو دليل على مزاعمه.
بيان يغذي الشائعات حول الحالة الصحية للقيصر.

ويتوقع رئيس الاستخبارات العسكرية الأوكرانية “بحسب صحيفة المتينو الإيطالية : أن الحرب سوف تصل إلى نقطة تحول بحلول منتصف أغسطس وتنتهي بحلول نهاية العام.

وقال الميجر جنرال كيريلو بودانوف في مقابلة مع سكاي نيوز “أنا متفائل”، مشيرا إلى أن “نقطة اللاعودة ستكون في النصف الثاني من أغسطس آب ومعظم الأعمال القتالية النشطة ستنتهي بنهاية هذا العام: سنجدد القوة الأوكرانية في جميع أراضينا التي فقدناها، بما في ذلك دونباس وشبه جزيرة القرم”.

كيف اثرت الحرب العالمية الثانية علي مشواره.. بوتين من حياة ضائعة في الاتحاد السوفيتي الي قيصر روسيا

وأضاف بودانوف أن تكتيكات روسيا لم تتغير على الرغم من تحولها إلى الشرق، موضحا أن روسيا تعاني من خسائر فادحة. “نحن نعرف كل شيء عن عدونا. نحن نعرف خططهم تقريبا كما يتم تحقيقها: أوروبا ترى روسيا كتهديد كبير. إنهم يخافون من عدوانه. نحن نقاتل روسيا منذ ثماني سنوات ويمكننا القول إن هذه القوة الروسية التي تم الإعلان عنها هي أسطورة. إنها ليست بهذه القوة، إنها حشد من الناس الذين يحملون أسلحة”.

اقرأ أيضا:زيلينسكي: كاد الروس يأسرونني أنا وزوجتي في أول يوم من الغزو

الرئيس الأمريكي: بوتين ديكتاتور جزار “يسعى إلى إعادة بناء إمبراطورية” ولا يمكن للديكتاتور البقاء في السلطة

تعليق 1
  1. […] صحيفة إيطالية:الرئيس فلاديمير بوتين مريض بشكل خطير بال… […]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق