دوري أبطال أوروبا .. يوفنتوس يكتسح مالمو .. و بايرن ميونخ يقهر برشلونة بثلاثية

238

اكتسح فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره بمالمو السويدي  بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل البرازيلي أليكس ساندرو أول أهداف يوفنتوس في الدقيقة 23 بضربة رأسية رائعة، قبل أن يضاعف الأرجنتيني باولو ديبالا من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سجل الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثالث لليوفي، ليحقق فريق السيدة العجوز أول انتصار لهم في البطولة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس لـ 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما توقف رصيد مالمو عند صفر من النقاط في المركز الرابع.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أوقعت يوفنتوس في المجموعة الثامنة التي تضم إلى جواره كلا من تشيلسي الإنجليزي وزينيت الروسي بجانب مالمو.

وفي مباراة اخري سحق فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم الفريق  الألماني عن طريق اللاعب توماس مولر في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 57.

ونجح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلاعب بدفاع الفريق الكتالوني قبل أن يهز الشباك. في الدقيقة 85.

لتنتهي المباراة بفوز فريق بايرن ميونخ ويحصد ال‘ بايرن ميونخ أول 3 نقاط في مشواره، ليتصدر ترتيب المجموعة السادسة، ويرسل برشلونة لمؤخرة الجدول بدون نقاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق