تكريم الإعلامية نانسى إبراهيم فى حفل تخريج طلبة الإعلام بجامعة السادس من أكتوبر

562

شهدت كلية الإعلام جامعة السادس من أكتوبر حفل تخريج الدفعة الرابعة لكلية الإعلام جامعة السادس من أكتوبر بمشاركة عدد كبير من نجوم الإعلام وكبار الفنانين والأكاديميين وأساتذة كلية الإعلام .

وقد شاركت الإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم مذيعة قناة النيل الثقافية فى حفل التخرج ، وقد تم تكريمها ضمن فعاليات الحفل لمسيرتها الإعلامية ولمجهودها ومساهمتها المميزة هذا العام فى الإشراف الفنى وتوجيه طلبة وطالبات كلية الإعلام فى أكثر من مشروع تخرج ، وحازوا على قبول واستحسان الحاضرين ولجنة التحكيم .

جدير بالذكر ان نانسى إبراهيم خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة ، والعاشرة على دفعتها ، وحاصلة على تمهيدى ماجستير ، وماجستير فى علوم الإتصال من نفس الكلية .

وقد حصلت نانسى على العديد من التكريمات من جهات مرمومة مثل : اليونسكو ، واليونيسيف ، والمركز الكاثوليكى للفيلم ، وجريدة الاهرام ، ودار أخبار اليوم … وغيرها ، كما انها حاصلة على الدكتوراه الفخرية من جامعة قناة السويس .

وعملت نانسى بقنوات نايل سينما والعائلة والدراما والبحث العلمى والBBC العربية والساعة ، كما كانت مذيعة وقارئة نشرات بشبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية ، وتعمل حاليا مذيعة بقناة النيل الثقافية وتقدم البرنامج الاسبوعى ( ليالى فنون تراثية ) ، وهى نموذج مشرف للإعلامية المصرية التى تعد إضافة للشاشة العربية وللتليفزيون المصرى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق