بعد الطلاق كارداشيان وكاني ويست يتفقان على حضانة مشتركة لأطفالهما

327

كتبت مروة غنيم 

اتفقت كيم كارداشيان “الممثلة والعارضة الأمريكية” وكاني ويست “مغني الهيب هوب” علي الحضانة المشتركة لأطفالهما الأربعة بعد الطلاق، ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، فإن الطلاق قد وقع وديا، بعد أن قدم نجم الواقع الأمريكي أوراقًا لإنهاء زواج دام نحو 7 سنوات في المحكمة في فبراير الماضي لطلب الانفصال بسبب”خلافات لا يمكن حلها”.

وقدم مغني الراب الآن أوراقه أيضًا وسيتوصل الزوجان السابقان إلي اتفاق في انتظار الانتهاء من الانفصال، حيث يكون لديهما حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة.

الجدير بالذكر أن ويست وكارداشيان لديهما بنتان نورث 7 أعوام، وشيكاغو 3 أعوام، وولدان ساينت 5 أعوام، وسالم الذي سيبلغ الثانية الشهر القادم.

بعد مرور 7 سنوات علي الزواج.. خبر صادم عن انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست وخلاف لتقسيم ملياري دولار

وبحسب الوثائق المقدمة من كارداشيان، احتفظ كل من الزوجين بممتلكاته منفصلة عن الآخر خلال الزواج، وذلك بموجب اتفاق سابق، حيث قد أتي الطلاق بين الاثنين بعد 6 سنوات ونصف من الزواج.

كيم كارداشيان

كانت قد وقعت كيم وكاني في الحب عام 2012 وتزوجا في عام 2014 في فلورنسا، وقد توترت العلاقات بينهما في الأشهر الأخيرة، ويعيش الزوجان منفصلين منذ فترة، حيث يقضي مغني الراب معظم وقته في وايومنغ وكيم في كالاباس، بالقرب من لوس أنجلوس في الوقت الراهن.

كما تستمر كيم في الاحتفاظ باسم عائلة زوجها السابق، علي الرغم من أنها قد تطلب تغييره إلى كارداشيان خلال عملية الطلاق.

يذكر أن ويست قد أعلن في العام الماضي ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة، لكن لم يحالفه التوفيق، وأثناء حملته الانتخابية صدرت عنه تصرفات غريبة، وهو ما دفع كارداشيان إلي التحدث عن الأمر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق