بعد مرور 7 سنوات علي الزواج.. خبر صادم عن انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست وخلاف لتقسيم ملياري دولار

229

ترجمة – الجمهورية والعالم

انتشرت الأخبار حول توتر العلاقة بين الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، وزوجها مغني الراب الشهير، كاني ويست، إلا أنه أصبح من المؤكد الآن أن كيم كارداشيان وكاني ويست، وبعد سبع سنوات من الزواج، قررا الانفصال، وتم اتخاذ القرار بلا رجعة، حيث بدأت الحرب بينهما من أجل تقسيم ثروة كيم كاردشيان وزوجها كانييه ويست التي سيقومان بتقسيمها بعد الطلاق .

وتبلغ قيمة كيم وكاني الصافية مجتمعة 2.1 مليار دولار، مما يجعل المفاوضات بالتأكيد أكثر صعوبة واضطرابًا بعد تدهور الوضع بينهما، فالكثير من الصحف تداولت خبر انفصالهما في القريب العاجل خاصةً بسبب غياب كانييه عن أغلب المناسبات مثل موسم الأعياد وظهور كيم كاردشيان بدون خاتم الزواج .

ويمتلك الزوجين 61 مليون فيلا ضخمة في كالاباساس  ثمنها حوالى 61 مليون دولار، في لوس انجليس، حيث أنفق الزوجان الملايين من اجل بناء مأوى عائلي مثالي لهما ولأطفالهما الأربعة، والأهم من ذلك، ان بناء الفيلا كان يتماشى مع ذوقهما وتضم ايضا، حمام سباحة ضخم 37 ألف دولار وبداخلها بعض التحف كــ “قطع الديكور” التي تملأ الفيلا الضخمة.

وهذا ما جعل الأنظار تتجه إلي ثروة الثنائي التي تُقدر ب 2.1 مليار دولار وكيف سيتم تقسيمها بين الثنائي في حال الطلاق، فبحسب مجلة Forbes فإن ثروة كانييه تبلغ 1.26 مليار دولار في حين أن كيم لديها فقط 900 مليون دولار .

وتتوقع الصحف الأجنبية أن عملية تقسيم الثروة ستكون سهلة بعض الشيء لأن كل منهما لديه عمله الخاص، كاني ماركة الأحذية وكادرشيان لديها علامة تجارية خاصة بمستحضرات التجميل .

وتقول الإحصائيات أنه إذا جمعنا قيمة مجموعة سيارات كاني باهظة الثمن إلى تلك التي تملكها كيم، نصل إلى 3.8 مليون دولار. فقط لتسمية عدد قليل من المجوهرات 204 ألف دولار لامبورغيني جالاردو, 1 مليون دولار مرسيدس SLR ستيرلنغ موس و750 ألف دولار لامبورغيني أفينتادور، بالإضافة إلي خاتم خطوبة كيم الذي يساوي 3 ملايين دولار .

وإذا نظرنا  إلي أصول الاثنين، كيم لديها ثروة قدرها 950 مليون دولار، مستمدة من المبادرات التجارية المتعددة التي كسبتها على مر السنين، حيث يأتى الجزء الأكبر منها من شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty التي يبلغ عمرها عامين، والتى حققت مبيعات أكثر من 100 مليون دولار في عام 2018 .

كما أن كاني يمتلك قيمة صافية تبلغ 126 مليون دولار، والتي تأتي بالإضافة إلي مسيرته كمغني راب، خاصة من علامته التجارية الشهيرة Yeezy التي تنتج أحذية رياضية باهظة الثمن .

وعلي الرغم من أن زواجهما استمر لأكثر من 6 سنوات إلا أن إعلان خبر انفصالهما باتَ قريب جدًا بحسب ما توقعته الصحف الأجنبية بعد تعيين كيم كاردشيان محامية خاصة لطلاق النجوم، في حين أن ويست لم يعيش مع عائلته بالفترة الأخيرة بل ذهب إلى مزرعته التي تُقدر قيمتها ب 14 مليون دولار .
اقرأ أيضا:طلاق كيم كارداشيان من زوجها مغني الراب الأميركي “كاني ويست” أصبح وشيكا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق