اردوغان يلمح عن رغبته في زراعة الماريجوانا.. والداخلية التركية تصادر 5 طن في عملية ارهابية

360

بينما يري نفسه زعيما في غير موضعه ورئيسا بضمة بعض الكيانات الإرهابية الهاربة واستغلال داعش وبعض الجماعات الإرهابية الأخرى في نهب ثروات بعض الدول، يصرح بما يرغب في تقنينه متحدثا عن ضرورة تشريع زراعة القنب الهندي في جميع المحافظات التركية، قائلا إنه يصلح لصناعة النسيج، وأن بلاده تضطر لاستيراده بينما يمكن زراعته.

من جانبه فقد أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، حسبما أفادت “زمان التركية” أن قوات الأمن في جنوب شرق تركيا صادرت أكثر من خمسة أطنان من الماريجوانا في عملية إرهابية.

كما نشر وزير الداخلية التركي علي تويتر “إن قوات الدرك في محافظة ديار بكر صادرت أكثر من 5081 كيلوغراما من الماريجوانا و 14.1 مليون من شتلات القنب”، مهنئًا القوات الأمنية بأنه تم ضبط المخدرات في منطقة ضمن عملية يلدريم 7 في المنطقة.

جدير بالذكر أن الماريجوانا، هي رؤوس نبات القنب الهندي المزهرة حيث يتم قطفها ثم يتم تجفيفها، وقد تطحن طحناً خفيفاً، فتكون متكونة من البذور والأوراق والفروع الصغيرة الرقيقة وهما منتجان من نفس النبات إلا أن المادة المخدرة في الماريجوانا تكون أقل من وجودها في الحشيش حيث تزيد أكثر في الحشيش ولعل من أبرز تأثيرات الحشيش.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق