بالفيديو ..عبير موسي : رئيس برلمان تونس هو الذراع الأساسي لجماعة الإخوان المسلمين.. وتلقيت تهديدات بالتصفية

1٬450

تونس  – فرشوطى محمد

قالت عبير موسي، رئيس حزب الدستوري الحر في تونس، ان حزب النهضة غير قانونى وسنطعن فى قرار منحه الترخيص .ولدينا وثائق تشير الى وجود أعضاء فى النهضة يحملون جنسيات اخري غير تونسية .

وأكدت “عبير موسي”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم” تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية “TEN”، اليوم الثلاثاء، على أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وقّع يوم 28 يناير 2011 على تصريح تأسيس حزب حركة النهضة، في حين أنه لم يكن في تونس التي عاد إليها يوم 30 من الشهر نفسه، ما يدل على أنه تم تدليس إمضائه، كما عرضت وثيقة أخرى بتوقيع جديد للغنوشي مختلف عن التوقيع الأول.

بعد الكشف عن ارتباطاته الخارجية مع تنظيم الإخوان المحظور محتجون تونسيون يطالبون بإسقاط الغنوشي

وأضافت : أيضا اطلعنا على هذا الحزب قيادته وأعضاء مجلس الشوري فيه وأعضاء كتلته التأسيسية هم من قاموا بتأسيس مكتب تونس للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين وقاموا بتأسيس هذا الإتحاد بناء على انه فرع من الاتحاد الأم والذى أسس على القانون القطري، ومقره قطر ، وادلوا بوثائق  التصديق والتوثيق من وزارة العدل القطرية وبالتالي هذا التنظيم تم احداثه من طرف قيادات مايسمى حركة النهضة فى تونس يتلقى التمويلات من الاتحاد الام الذى هو مقره قطر.وقد طلبنا الحصول على الكشوفات البنكية لنتأكد من مصدر التمويلات ومقدار هذه التمويلات التي جعلت هذا الإتحاد يقوم بعدة أنشطة داخل تونس لنشر الفكر المتطرف والفكر الداعشي والمناهض للنظام والدولة المدنية .

وتابعت رئيس حزب الدستوري الحر في تونس، وبذلك اتضح جليا ان الذراع المالى للحزب الذى يسمى حركة النهضة هو هذا الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين.
اذا اكتشفنا وبالدليل وبالحجة ان هذه الحركة لها اخطبوط ولها العديد من الأذرع التي تتلقى عن طريقها التمويلات عبر الخلط بين الدين والسياسة والتلاعب بمشاعر التونسيين من حيث الدين وخلطه بالسياسة لتحقيق أغراض سياسية واليوم من الثابت البرلمان التونسي محكوم برئيس برلمان هو الذراع الأساسي لجماعة الإخوان المسلمين.

وتابعت عبير موسي : لقد تلقيت تهديدات والجميع يعلم بذلك واعيش بطريقة تلازم الحذر باعتبار ان التصفية الجسدية والدعوات للكراهية وللحقد وللفتنة ، وهناك منادات للتخلص من عبير موسي لتستقر الأوضاع السياسية في البلاد.

إقرأ إيضا : بالفيديو :سيدة تونسية تتهم الغنوشي وحركة النهضة الاخوانية بتفقير التونسيين وتجويعهم ..واصفة إيّاه بـ”السفاح الإرهابي وتاجر الدين.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه