بالفيديو :سيدة تونسية تتهم الغنوشي وحركة النهضة الاخوانية بتفقير التونسيين وتجويعهم ..واصفة إيّاه بـ”السفاح الإرهابي وتاجر الدين.

المطالبة بمحاكمة رئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي عن ثراءه الفاحش

1٬476

تونس – صفاء محمد

نشرت وسائل إعلام تونسية فيديو يظهر إحدى المحتجات تتهم راشد الغنوشي وحركة النهضة الاخوانية  بتفقير التونسيين وتجويعهم وسرقة البلاد. ،جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية لعاملات القطاع السياحي بولاية سوسة للمطالبة بتعويضات مادية بعد توقف نشاطهم بسبب أزمة” كورنا”،

كما انتقدت السيدة ثراء الغنوشي  الفاحش، وحملته مسؤولية دخول الإرهاب إلى البلاد، واصفة إيّاه بـ”السفاح والإرهابي وتاجر الدين”.بسبب فسادهم والتغول الذي تمارسه النهضة ومحاولتها استغلال الإدارة لخدمة مصالحها الحزبية ومصالح قياداتها ومنخرطيها، على حساب مصلحة الشعب.

وقالت صارخه “ارحلوا، واتركوا البلاد، لم نعد نرغب بوجودكم ولم نعد نحتاجكم، يكفي ما سببتموه لنا من مآس بعد ما قمتم بتجويعنا وتفقيرنا”.

ولا تزال الحركة الشعبية التونسية تطالب بمحاكمة رئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي عن ثراءه الفاحش. واتهامه بخدمة برامج دول خارجية على حساب مصلحة البلاد، بعد تدخله في الملف الليبي لصالح حكومة الوفاق وتركيا.

الغنوشي هو عضو مكتب الإرشاد العام العالمي لجماعة الإخوان المسلمين تربطه علاقات مع دول خارجية داعمة له على غرار قطر و تركيا وهو الرئيس الحالي لبرلمان تونس.واتهم بحرق عدة مراكز تعليمية، وخطف مسؤولين.

Visited 3 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه